رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سامي قمصان: جمهور الأهلي لا يتحمل مزيد من الإخفاقات بالدوري

نشر
الأمصار

أكد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي أن كولر يمتلك خبرات طويلة تجعله قادر التدوير بين اللاعبين، موجهًا الشكر لجماهير النادي.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة الأهلي: "بشكر اللاعبين على المجهود والروح العالية التي ظلوا عليها طوال المباراة".

وأضاف: "حققنا المطلوب من المباراة وهو الفوز، وكل مباراة لها حسابات خاصة ونحن أهدرنا العديد من الفرص في بداية المباراة".

وأكمل: "كولر يمتلك خبرات كبيرة، ويقوم بالتدوير بين اللاعبين، حتى لا تتواجد إصابات في قوام الفريق، وهذا درس استفدناه من الموسم السابق".

واختتم: "أشكر جماهير الأهلي على المساندة طوال اللقاء خصوصًا بعد دخول هدف في مرمانا، وفي الدقائق الأخيرة، وجمهور الأهلي لا يتحمل مزيد من الإخفاقات بالدوري".

وحقق فريق الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، فوزًا في اللحظات الأخيرة على فريق فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتقدم أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 30 وتعادل أحمد شريف لفاركو في الدقيقة 35 واضاف محمد شريف الهدف الثاني القاتل في اللحظات الأخيرة (+90) بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 22 نقطة من 8 مباريات ويحافظ على تصدره قمة الدوري ، فيما يتجمّد رصيد فاركو عند 7 نقاط.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، وتعرض أحمد البحراوي للإصابة في الدقائق الأولى ليُغادر أرضية الملعب، وحاول الفريقان زيارة الشباك بالنشاط الهجومي تدريجياً.

اتسم أداء الفريقين بالهدوء وانحصر اللعب تقريباً وسط الملعب مع بعض المحاولات الهجومية الضعيفة للأهلي عن طريق عبد القادر وأفشة  وسافيو ، فيما لجأ فاركو للهجمات المرتدة.

تواصل الهجوم الأهلاوي ونجح عبد القادر في تسجيل هدف أول عن طريق أحمد عبد القادر بعدما تلقى تمريرة جيدة من على معلول أحسن التعامل معها وأودعها في شباك محمد سعيد شيكا.

لم يهنأ الأهلي كثيراً بهدفه إذ كثّف فاركو هجومه على مرمى محمد الشناوي ونجح أحمد شريف في تسجيل هدف التعادل لـ فاركو في الدقيقة 35.

جاءت بداية الشوط الثاني ، هادئة ولم تشهد إثارة أو ندية مع بدايتها إذ إنحصر اللعب وسط الملعب مع محاولات أهلاوية ضعيفة لتسجيل الهدف الثاني وتعامل لاعبي فاركو بشكل جيد مع محاولات الأحمر الهجومية.

واستمر الأداء الهجومي من الاهلي إلى أن يسجل محمد شريف هدفاًُ قاتلاً في اللحظات الأخيرة بعدها ينتهي اللقاء بفوز مُثير للأهلي  بهدفين لهدف.