رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورصة قطر ترتفع 0.83% في المستهل

نشر
الأمصار

استهلت بورصة قطر تعاملات اليوم الاثنين باللون الأخضر؛ بدعم نمو 6 قطاعات يتقدمها البنوك والخدمات المالية.

وبحلول الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت قطر، ارتفع المؤشر العام بنسبة 0.83% ليصل إلى النقطة 11068.23، رابحاً 91.48 نقطة عن مستوى الخميس الماضي.

بلغت قيمة التداول في تلك الأثناء 57.83 مليون ريال، وزعت على 13.43 مليون سهم، بتنفيذ 2.21 ألف صفقة.

دعم أداء الجلسة نمو 6 قطاعات يتقدمها البنوك والخدمات المالية بـ 2.62%، بينما تراجع البضائع والخدمات الاستهلاكية وحيداً 0.02% .

بورصة قطر 

وتصدر سهم "صناعات قطر" القائمة الخضراء بـ 2.05%، بينما جاء "دلالة" على رأس التراجعات بنحو 1.18%.

يُشار إلى أن بورصة قطر، عطلت أعمالها أمس الأحد؛ بمناسبة اليوم الوطني في البلاد.

أخبار أخرى..

أمير قطر يتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني للدولة

تلقى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، برقيات تهنئة، بمناسبة اليوم الوطني للدولة، من قادة ورؤساء الدول الشقيقة والصديقة.

وترأس الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح اليوم، بمقره في الديوان الأميري.

وعقب الاجتماع أدلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي: في بداية الاجتماع رفع مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للدولة، وقدم التهنئة للشعب القطري الكريم، مستذكرا الدور التاريخي للمؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني والذي أرسى دعائم الدولة على أسس راسخة من الوحدة الوطنية والقيم والمبادئ.

وفي هذه المناسبة المجيدة، والتي تجيء هذا العام في أجواء إنجاز تاريخي لدولة قطر باستضافتها بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أعرب المجلس عن الفخر والاعتزاز بما حققته البلاد، في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير المفدى، من نهضة تنموية شاملة في كافة المجالات، وبما يجري من عمل لتحقيق المزيد من الإنجازات وفقا لرؤية قطر الوطنية 2030.