رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قنوات بين سبورت تعلن إذاعة مباريات نصف النهائي على القنوات المفتوحة

نشر
قنوات بين سبورتس
قنوات بين سبورتس

من المنتظر أن تنقل قناة بين سبورت bein sports مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 على قنواتها المفتوحة، لذلك تصدرت تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة لمشاهدة مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022.

وأعلنت قنوات Bein Sports و قنوات الكأس عن خبر إذاعتها لباقي مباريات كأس العالم على القناة المفتوحة، متبقي فقط أربع مباريات هذا المونديال: مبارتان نصف النهائي (المغرب ضد فرنسا والارجنتين ضد كرواتيا)، ومباراة النهائي ضد المنتخبين الفائزين، ومباراة تحديد المركز الثالث ضد المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي.

وتنطلق صافرة أولى مباريات قبل النهائي يوم الثلاثاء 13 ديسمبر الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ما بين الارجنتين وكرواتيا على أرضية ملعب استاد “لوسيل”، والمباراة الثانية بين المغرب وفرنسا يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر في العاشرة مساء أيضًا على أرضية ملعب “استاد البيت”، ومباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت 17 ديسمبر في تمام السادسة مساء، وأخيرًا نهائي المونديال على أرضية استاد “لوسيل” يوم الأحد 18 من ديسمبر في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن مشاهدة هذه المباريات عبر تنزيل قناة “بين سبورت” المفتوحة على قمر النايل سات، كالآتي: تردد القناة 12765 والقطبية عمودي (V) ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الأخطاء 2/3. أما تردد قناة الكأس المفتوحة على نايل سات: 11919، والقطبية عمودي (V) ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الأخطاء 3/4.

مباراة المغرب هي الأولى على القنوات المفتوحة:

ستكون مباراة منتخب المغرب ضد فرنسا هي الأولى التي تذيعها القناة القطرية على القناة المفتوحة منذ بداية البطولة، ولأول مرة منذ بداية البطولة ستذيع "بي إن سبورتس" دور كامل عبر القناة المتاحة مجانًا للمشاهدين.

وكانت مجموعة قنوات بين سبورت قد أعلنت قبل انطلاق بطولة كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالا بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.

وقبل انطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة وتبقت لها 3 مباريات فقط من أصل 4.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة ليصطدم بمنخب فرنسا الأربعاء المقبل.

بينما يلعب المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكرواتي غدا الثلاثاء، على استاد "لوسيل" في نصف النهائي الآخر في البطولة.