رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق: استشهاد مواطن بعد قتله إرهابيين اثنين في نينوى

نشر
الأمصار

أعلنت خلية الإعلام الأمني بالعراق، استشهاد مواطن بعد قتله إرهابيين اثنين في محافظة نينوى.

وفي سياق اخر، دعت محافظة بغداد بالعراق، اليوم السبت، الشركات المختصة بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي من الدرجة الممتازة كافة إلى تقديم سيرها الذاتية للحصول على فرصة تنفيذ مشاريع المجاري في (4) مناطق بالعاصمة بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي للمحافظة في بيان، أن "من أهم مشاريع الصرف الصحي في بغداد المتاحة حالياً هي مجاري أبي غريب الاستراتيجي، ومجاري النهروان، ومجاري سبع البور، ومجاري الوحدة"، مبينا ، أنه "لأهمية هذه المشاريع ومن أجل تحديث قاعدة البيانات وسلامة الموقف القانوني والفني والمالي للشركات المختصة بتنفيذ المجاري، فإن محافظة بغداد دعت الشركات الراغبة بتنفيذ تلك المشاريع إلى تقديم السيرة الذاتية لها خلال مدة أقصاها يوم الأربعاء المقبل".

 

وأشار البيان إلى "أهمية أن تتضمن السير الذاتية هوية تصنيف إنشائية وكهربائية وميكانيكية درجة ممتازة نافذة، وهوية غرفة تجارة نافذة، وشهادة تأسيس الشركة، وشهادة ممارسة المهنة، والأعمال والعقود المنفذة الخاصة بالمجاري لآخر عشر سنوات، إضافة الى نسخ من العقود وتأييد الإنجاز من الدائرة المستفيدة، والكادر المتقدم والمهندسين والاستشاريين والعاملين في الشركة وأنواع وعدد الآليات التابعة للشركة".

أخبار أخرى..

هنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي، اليوم السبت، الشعب العراقي، وأبطال الأجهزة الأمنية بجميع صنوفهم ومسمياتهم، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة ليوم النصر العراقي العظيم على عصابات داعش الإرهابية، مؤكداً أن الانتصار على داعش الإرهابي كان عراقياً بامتياز.

وقال “المندلاوي”، في بيان له، إنه "في مثل هذا اليوم من عام 2017 زفت قواتنا البطلة خبر الانتصار على عصابات داعش الإرهابية وتحرير كامل الأرض التي دنسوها بأفكارهم الفاسدة".

 

وأضاف، أن "هذا الانتصار كان عراقياً بامتياز حيث تلاحمت جميع قوى الدولة والمجتمع من جيش وشرطة وحشد شعبي وبيشمركة وعشائر لحماية أرض وشعب ومقدسات العراق، وأن أثره انعكس على الإنسانية جمعاء، حيث حدّ من انتشار الأفكار الظلامية والدموية في جميع دول المنطقة والعالم".

 

ودعا “المندلاوي”، إلى "رعاية عوائل الشهداء والجرحى الذين قدموا فلذات أكبادِهم من أجل الوطن، وتعزيز الجهد الاستخباري، ومواصلة العمليات الاستباقية لضرب الخلايا النائمة، سائلاً الباري عز وجل أن يحفظ العراق وشعبه ويمنّ على الشهداء بالرحمة والخلود".

أخبار أخرى..

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي، الجمعة، دعم البرلمان لجهود القضاء والمؤسسات الرقابية واللجنة العليا لمكافحة الفساد في مواجهة آفة الفساد المالي والإداري.

وقال “المندلاوي”، في تغريدة له،  إنه"بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة الفساد، نؤكد دعمنا لجهود القضاء والمؤسسات الرقابية واللجنة العليا لمكافحة الفساد ،في مواجهة آفة الفساد المالي والإداري".