رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب النقل التليفزيوني.. تغيير مواعيد مبارتين في الدوري العراقي

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، تغيير موعد مباراتين من الدوري الممتاز لأسبابٍ إداريّةٍ تتعلقُ بالنقلِ التلفزيوني.

وقرّرَ الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم إقامةَ مباراة الزوراء والقاسم في الساعةِ السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة الموافق 12/9 في مَلعبِ  نادي الزوراء.
وكذلك الحال بالنسبةِ لمُباراةِ الشرطة ونفط البصرة التي تقام يوم السبت الموافق 12/10 في الساعةِ السادسة والنصف، وفي مَلعبِ الشعب الدوليّ، وللأسبابِ نفسها.

وتنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة خمس مواجهات.

مواعيد مباريات الدوري العراقي

وتقام في الساعة الثانية من ظهر اليوم مباراتين الاولى على ملعب الزوراء تجمع فريقا نادي نوروز وضيفه نادي الكهرباء، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي نادي الديوانية وضيفه نادي القوة الجوية في ملعب الكوت.

كما ستقام مباراتين في الساعة الرابعة والربع، الاولى ديربي الفرات الاوسط بين فريقي نادي النجف وضيفه نادي كربلاء على ملعب النجف الدولي، فيما تقام المباراة الثانية على ملعب دهوك بين اصحاب الارض والجمهور فريق دهوك وضيفه الكرخ.

كما ستقام مباراة واحدة في الساعة السادسة والنصف على ملعب الزوراء بين اصحاب الارض والجمهور وضيفه القاسم .


وتقام يوم السبت خمس مباريات، ثلاث مواجهات منها في الساعة الثانية من بعد الظهر، الأولى تجمع  فريق الصناعة وضيفه الحدود على ملعب الأول، والثانية بين النفط والطلبة على ملعب المدينة الدولي، والثالثة بين نفط الوسط وضيفه أربيل.

كما ستقام في اليوم ذاته مباراة تجمع  فريق نادي زاخو ونفط ميسان على ملعب الأول، وأخيراً تقام على ملعب الشعب الدولي مباراة تجمع الشرطة وضيفه نفط البصرة.

الاتحاد العراقي ينفي إلغاء بطولة خليجي 25
في سياق منفصل، نفَى الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، الأنباءَ التي تتناولها بعضُ وسائِل الإعلامِ ومواقع التواصلِ بشأنِ تَأجيلِ مَوعدِ مُنافساتِ بُطولةِ كأس الخليج العربيّ الـ 25 مطلع العام المُقبل.

وأكدَ الاتحاد، أن "ما تروجُ له بعضُ وسائل الإعلام بمُختلفِ مُسمياتها هي أنباءٌ غير صحيحةٍ، وإن البُطولةَ ستجري في موعدها المُثبت، وهو السادس من شهر يناير 2023". وبيّنَ الاتحاد، أن "اللجنةَ المُنظمة ستصلُ مَطلع الثلث الأخير من الشهرِ الحالي إلى مدينةِ البصرة لتبدأ عملها الفعليّ لغرضِ تَرتيبِ كل الإجراءاتِ اللوجستيّةِ الداعمةِ مع بقيةِ اللجانِ من أجل إنجاحِ البُطولةِ التي طالَ انتظارها".

وأضافَ الاتحاد، ان "هناك تواصلاً مُستمراً مع اتحادِ كأس الخليج العربيّ، وإن التحضيراتَ مُتواصلةٌ من خلال الدعمِ الحكوميّ المُقدم لتسهيلِ المها.