رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أزبيلكويتا وديفيد رايا خارج حسابات إسبانيا أمام المغرب

نشر
الأمصار

غاب الثنائي سيزار أزبيلكويتا وديفيد رايا حارس المرمى عن تدريبات المنتخب الإسباني، استعداداً لمواجهة المغرب المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022، ولم أزبيلكويتا يستطع التدريب مع المنتخب واكتفى ببعض التدريبات الاستشفائية مع دافيد رايا.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة إسبانيا فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب المدينة التعليمية، ضمن دور الـ16 لكأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب المغربي لدور الـ16 فى مونديال 2022، بعدما تصدر المجموعة السادسة التي ضمت كرواتيا وبلجيكا وكندا برصيد 7 نقاط.

من جهة أخرى، تشارك إسبانيا في دور الـ16 لكأس العالم ، بعد إنهاء دور المجموعات وصيفة المجموعة الخامسة التي ضمت ألمانيا وكوستاريكا واليابان ، برصيد 4 نقاط.

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره المغربي في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في واحدة من أبرز المباريات التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة العربية.

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة
 

فرنسا X  بولندا  – 5 مساء على قناة  beIN Sports HD 2 Max

إنجلترا X السنغال  – 9 مساء على قناة  beIN Sports HD 1 Max
 

 

نتائج مباريات الأمس في كأس العالم 

حقق منتخب الارجنتين الفوز على نطيره الاسترالي بهدفين مقابل هدف، في ليلة تألق النجم الارجنتينى ليونيل ميسي لتضمن مقعدًا في دور الثمانية من البطولة الأقوي فى العالم.

كما نجحت الطواحين الهولندية فى الفوز على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في أول مباريات دور الستة عشر لتخرج لمواجهة الارجنتين في دور الثمانية من البطولة ذاتها، ولتحقيق رغبة السير فان جال الذي أكد على رغبته الجامحة في الفوز بالبطولة ومن ثم الإعتزال عن كرة القدم نهائيًا.

 

مواجهات دور الستة عشر من كأس العالم 

وجاءت مواعيد مباريات دور  الـ16 في كأس العالم 2022، كالتالى:

الأحد 4 ديسمبر

فرنسا × بولندا – 5 مساء

إنجلترا × السنغال – 9 مساء

 

الاثنين 5 ديسمبر

اليابان × كرواتيا – 5 مساء

البرازيل ×  كوريا الجنوبية - 9 مساء

 

الثلاثاء 6 ديسمبر

المغرب × إسبانيا – 5 مساء

البرتغال × سويسرا - 9 مساء