رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مباراة الزمالك والمصري في الدوري المحلي

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي  

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة 

خط الوسط : عمر جابر  - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : مصطفى شلبي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد  ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري  ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر ويوسف اوباما  ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وكان قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعاد سيد نيمار من مواجهة المصري، بعدما أصيب في الركبة، ومن المنتظر أن يحل عبد الله جمعة بديلاً لنيمار في التشكيل الأساسي للزمالك أمام المصري.

وجاءت اصابة سيد نيمار علي مستوي الركبة، ومن المنتظر ان يخضع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد مدي الإصابة ومدة غيابه عن الفريق.

ويخوض الزمالك مواجهة المصري البورسعيدي في الساعة السابعة مساء اليوم، الخميس، علي ملعب برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 

تشكيل المصري لمواجهة الزمالك 

 

من جانبه، أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في المباراة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام.

وجاء تشكيل المصري لمواجهة الزمالك في الدوري كالتالى:
حراسة المرمي: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، عماد الدين أبو بكر، إسلام أبو سليمة، حسن علي.

خط الوسط: فريد شوقي، عبدالرحيم دغموم، إلياس الجلاصي.

خط الهجوم: مروان حمدي، أحمد الشيخ.

وتبلغ القيمة التسويقية للزمالك 22.83 مليون يورو بينما تساوي القيمة التسويقية للمصرى 9.03 مليون يورو.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1، بينما يحتل المصرى المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدوري  فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.