رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجرد فوتوشوب.. ميسى ورنالدو لن يظهرا معًا بعد إعلان الشطرنج

نشر
الأمصار

 

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم كله أي لقطات جديدة تجمع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبعد نشر الصورة الإعلانية التابعة لشركة "لويس فيتون" ظن البعض أن الثنائي الأبرز في تاريخ الكرة قد تقابلا.

لكن هذه ليست حقيقة، حيث نشر مقطع فيديو عبر موقع تويتر، جاءت فيه بعض الكواليس من تصوير لقطات ميسي على انفراد وهو الأمر كذلك مع رونالدو.

وجاء في المقطع أيضًا بعض الأسئلة التي وجهت للثنائي للرد عليها فيما يتعلق لعبة كرة القدم، ولم يخلو الحديث بالطبع عن شركة الأزياء صاحبة الإعلان.


وكان بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي قد تحدثوا عن قوة هذا الإعلان في إبهار المتابعين، حيث قام صناع العمل باستخدام صورة حقيقية لمباراة في لعبة الشطرنج بين ماجنوس كارلسن وهيكارو ناكامورا ووضعها على الطاولة أمام ميسي ورونالدو.

جدير بالذكر أن الثنائي يستعد لمواجهات كأس العالم التي سوف تنطلق اليوم في قطر، حيث ستلعب الأرجنتين يوم الثلاثاء ضد السعودية، فيما ستواجه البرتغال منتخب غانا يوم الخميس المقبل.

ظهور رونالدو وميسي في اعلان واحد

 

كان ظهر الأسطورتان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في صورة مشتركة، يلعبان الشطرنج، عشية انطلاق مونديال قطر 2022.

ونشر قائدا البرتغال والأرجنتين نفس الصورة، التي تأتي ضمن حملة دعائية، عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبا "الفوز هو حالة ذهنية...".

وافتتح منظمو بطولة كأس العالم "قطر 2022"، مساء اليوم السبت، مهرجان فيفا للمشجعين بحديقة البدع وعلى كورنيش الدوحة رسميا، بحضور جماهيري غفير، إلى جانب بعض أساطير كرة القدم.

ومن بين الأساطير الذين حضروا افتتاح مهرجان فيفا للجماهير، الإسباني إيكر كاسياس، والثنائي البرازيلي روبرتو كارلوس وكافو، وكذلك الثلاثي الفرنسي يوري دجوركاييف، ديفيد تريزيجيه ومارسيل ديساييه.

وتعد مهرجانات المشجعين من بين الأحداث المرتبطة بالنسخ الأخيرة من كأس العالم، حيث تستمر طوال البطولة حتى المباراة النهائية.

وأعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في كلمة له خلال الحفل، افتتاح مهرجان فيفا للمشجعين ورحب بجميع مشجعي العالم في قطر ودعاهم للاستمتاع بأجواء البطولة الاستثنائية التي ستنطلق غدا الأحد وبأجواء الفعاليات التي انطلقت اليوم في حديقة البدع وعلى كورنيش الدوحة.