رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب هولندا يصل قطر استعدادًا للمونديال

نشر
الأمصار

وصل منتخب هولندا بقيادة لويس فان جال المدير الفني للطواحين الى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم القادمة 2022 التي ستنطلق الأحد القادم وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع اعلان الحساب الرسمي للمنتخب الهولندي عبر موقع "تويتر" أرقام قمصان لاعبيه في نهائيات كأس العالم 2022.

 

ويتواجد المنتخب الهولندي في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات: قطر، السنغال، الإكوادور.

 

وجاءت قائمة المنتخب الهولندي لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 كما يلي:

 

حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفيين)، ريمكو باسفير (أياكس)

 

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، يورين تيمبر (أياكس)، دينزل دومفريس (إنتر) ستيفان دي فراي (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تاريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونج (باير ليفركوزن)

 

خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، ستيفين بيرجويس (أياكس)، دافي كلاسين (أياكس)، تيون كوبماينرز (أتانلاتا)، كوادي جاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، كينيث تايلور (أياكس)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

 

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نوا لانج (كلوب بروج)، ووت فيجوريست (بيشكتاش).

 

اقرأ أيضًا..

منتخب إسبانيا يصل عمان استعدادًا لمواجهة الأردن وديًا.. صور


وصل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب لويس إنريكي، إلى عمان عاصمة الأردن، مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة ودية مع مضيفه الأردن الخميس على ستاد عمان الدولي.

وتتجه البعثة حاليًا بالحافلة إلى فندق التركيز الخاص بها في عمان، عاصمة البلاد. 

وتترقب جماهير الكرة الأردنية هذه المواجهة التاريخية التي تجمع بطل العالم عام 2010 مع منتخب "النشامى" وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان على مر التاريخ.

وستكون مباراة الأردن المحطة الأخيرة لمنتخب "لا روخا" قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وينافس منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة مع منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان.

وتستهل كتيبة المدرب لويس إنريكي مشوارها في مونديال قطر بمواجهة كوستاريكا يوم 23 من الشهر الجاري، ثم تواجه ألمانيا واليابان على التوالي.