رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل السلبي يحسم مواجهة السعودية وهندوراس

نشر
منتخب السعودية
منتخب السعودية

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت المنتخب السعودي أمام نظيره هندوراس، وديًا مساء اليوم الأحد على استاد آل نهيان بالإمارات.

وتأتي هذه المباراة ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لمونديال قطر الذي ينطلق في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتعد مواجهة الأخضر أمام منتخب هندوراس ثالث وديات المرحلة الحالية، ويتبقى للمنتخب السعودي مواجهتان وديتان في هذه المرحلة أمام منتخبي آيسلندا، وبنما.

وينطلق كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إذ يحل المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جوار الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ولعب المنتخب السعودي قبل مباراة اليوم مباراتين في أبوظبي، الأولى كانت أمام مقدونيا، وفاز بنتيجة (1-0)، والثانية كانت أمام منتخب ألبانيا وانتهت بالتعادل (1-1).
 

ويخوض الأخضر في العاصمة الإماراتية المرحلة الثالثة من برنامج تحضيراته لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ولم يشارك اللاعب سلمان الفرج في التدريبات اليوم متأثرا بوعكة صحية، ومن ثم سيغيب عن مباراة الغد.

وفي المقابل شارك اللاعب ياسر الشهراني في التدريبات الجماعية بعد انتظامه في معسكر الأخضر مجددا ظهر اليوم.

وأجرى لاعبو الأخضر مساء اليوم حصة تدريبية على "ملعب قصر الإمارات"، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم الاستحواذ ثم تمرين المربعات.


ولاحقا أجرى المدرب الفرنسي تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وتعد ودية هندوراس هي الثالثة للسعودية في معسكر أبوظبي، وأولى المواجهات الودية في هذه المرحلة من الإعداد، المسجلة في التصنيف الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب المواجهتين القادمتين أمام آيسلندا وبنما