رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جومانا مراد تستعد لدخول تجربة الغناء

نشر
الأمصار

تخوض الفنانة السورية جومانا مراد تجربة الغناء للمرة الأولى، وستطرح قريبًا فيديو كليب خاصا بها.

وأكدت جومانا أنها دخلت الغناء عن طريق الصدفة من خلال إحدى شركات الإنتاج التي عرضت عليها تقديم أغنية خفيفة لتكون تجربة مختلفة في مشوارها الفني.

وأوضحت أنها أعجبت بالفكرة، وقامت بتنفيذها خلال أيام.

وقالت جومانا: "أنا لست مثل أصالة لكي ينتظر مني أغنية طربية، وإنما هي أغنية خفيفة كتجربة في مجال الغناء، وأتمنى أن تعجب الجمهور".

 

وتخوض جومانا مراد تجربة جديدة فى التمثيل من خلال فيلم "ع الزيرو" مع الفنان محمد رمضان ونيللى كريم وذلك بعد غياب استمر 9 سنوات والعمل من تاليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد حصلت مؤخرًا على عقدين ترجع ملكيتهما للفنانة الراحلة هند رستم في مزاد علني.

كما حصلت على قطعة إضافية في المزاد بملغ مالي كبير.

وعن سبب شرائها لهذه المجوهرات قالت جومانا: "الراحلة هند رستم كانت تملك العديد من القطع المميزة من المجوهرات، والتي يصعب تنفيذها حاليا".

 

أخبار أخرى..

انطلاق مسلسل "اتزان" على منصة شاهد المصرية

 

الأمصار

 

بدء عرض أولى حلقات مسلسل "اتزان"، على منصة "watch it" المصرية، وسط ترقب شديد لأحداث المسلسل.

 

وتدور أحداث مسلسل اتزان في إطار دراما نفسية تجمع بين الإثارة والتشويق من خلال 12 حلقة، تتناول "الصراع الدائم بين القلب والعقل، وأن الحياة بدون اتزان تتحول إلى فوضى" وفقا لصناع العمل.

تدور أحداث العمل عن أسرة تحدث بين أفرادها صراعات بسبب وصية، ويتصارع الكل من أجل الميراث.

 

يشارك في المسلسل (صفاء الطوخي، ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، مروان موسى، دارين حداد، عمر شرقي، ثراء جبيل، حسن ملك، زينب غريب، وعدد آخر من النجوم).

 

مسلسل اتزان من تأليف تسبيح ماهر وسيد عمر، ومن إخراج شادي عبدالسلام.

وتجسد الفنانة ركين سعد دور "رحمة"، وهي أم تعاني من مشكلات مع أسرتها، بينما يعاني زوجها "عم" الفنان "نبيل عيسى" من صراعات داخلية، بينما يقدم صدقي صخر الذي يجسد شخصية "الدكتور نبيل"، ويسعى لعلاج رحمة نفسيا.

الفنانة صفاء الطوخي تجسد دور "مدام فريدة" وهي أم متحكمة ومزعجة، أما زينب غريب تقوم بدور "أمل" وهي فتاة باحثة عن الحب.

دارين حداد تشارك في مسلسل اتزان وتجسد دور "نيفين"، وهي فتاة مستغلة، كما تشارك هاجر السراج بدور "نادية" وهي ابنة عم رحمة وتتمنى الهروب من واقعها، أما مروان يونس يشارك في العمل بدور "خالد" وهو مطرب.

بينما يشارك حسن مالك بشخصية "أدهم"، وهو شاب يعاني من اضطرابات نفسية، فيما يجسد تميم عبده دور "سالم" رجل أعمال، همه الوحيد هو المال.