رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكرخ يفوز على القاسم في الدوري العراقي الممتاز

نشر
من المباراة
من المباراة

تغلب الكرخ على مستضيفه القاسم بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز، واحتضنها ملعب كربلاء الدولي وسط حضور جماهيري متوسط.
 

وأحرز عمر نوري هدف الفوز الثمين للكرخ بالدقيقة 65، بعد متابعته كرة ثابتة ساهم المدافع البرازيلي كارلوس كايو في تهيئتها لنوري، الذي أودعها شباك حارس القاسم وليد عطية.

وحاول القاسم الرد على منافسه بعدة هجمات لم يكتب لها النجاح، إذ سدد أحمد تركي من مسافة بعيدة تصدى لها ببراعة عبد السليم حماد.

وسنحت فرص أخرى للبدلاء عبود رباح وحسن علي والمحترف فوستين، لكنها لم تترجم إلى أهداف، ليعود الكرخ من ملعب كربلاء بانتصار ثمين، جعله يقفز إلى المركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما ظل القاسم بالترتيب الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت بذات التوقيت، تمكن نوروز من اقتناص فوز ثمين من مستضيفه زاخو بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت في ملعب زاخو، وسط غياب الجماهير بسبب عقوبات اتحادية.

 

وأخطأ مدافع زاخو محمد الباقر في إبعاد الكرة ليضعها في شباك فريقه بهدف عكسي في الدقيقة 58، وتكفل البرازيلي  كلاوديو أوليفير مارادونا من إحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 60.
 

بهذا الانتصار، رفع نوروز رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الخامس، فيما تراجع زاخو إلى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

‏تحميل الإعلان

ويحقق نوروز الفوز الثالث له تحت قيادة مدربه ولي كريم، بينما تلقى أصحاب الأرض هزيمتهم الثالثة هذا الموسم.