رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب التونسي يعسكر في السعودية استعدادا لكأس العالم

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي، اليوم، الخميس، عن إقامة المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، معسكرا في المملكة العربية السعودية، ضمن استعداداته لمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المنتخب التونسي، سيجري معسكرًا في مدينة الدمام، قبل المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، 20 نوفمبر المقبل.

وأوضحت، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تواصل مع نظيره السعودي لطلب المعسكر، الذي ستتخلله مباريات ودية يتم الترتيب لها.

ورحب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالطلب التونسي، مؤكدًا استعداده الكامل إلى توفير كل الخدمات للبعثة التونسية.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن عددًا من المنتخبات الأوروبية تواصلوا أيضًا مع الاتحاد السعودي لإجراء معسكراتهم التحضيرية للمونديال في الدمام قبل السفر إلى الدوحة والمشاركة في المونديال.

 وتنطلق كأس العالم في 20 نوفمبر المقبل، بمشاركة 4 منتخبات عربية هي السعودية وتونس وقطر البلد المستضيف والمغرب.

في سياق متصل، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"ومنظمو كأس العالم، الاثنين، أن مبيعات تذاكر مونديال قطر تقترب من 3 ملايين تذكرة قبل انطلاق الحدث العالمي في 20 تشرين الثاني.كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"ومنظمو كأس العالم، الاثنين، أن مبيعات تذاكر مونديال قطر تقترب من 3 ملايين تذكرة قبل انطلاق الحدث العالمي في 20 تشرين الثاني.

وقال الرئيس التنفيذي لعمليات كأس العالم كولن سميث: "بعنا ما يقارب 3 ملايين تذكرة حتى الآن، لدينا مزيج من المشجعين، وهم من المنطقة العربية، ومن بلدان العالم، من الأمريكيتين وأوروبا، ومازال هناك تذاكر متاحة، ونشجع الراغبين على شرائها بالدخول إلى المواقع، وسنجعلها متوفرة كلّ ما أتيح لنا ذلك".

وأوضح الرئيس التنفيذي لعمليات المونديال أن الدول الأكثر إقبالا على شراء التذاكر، هي على الترتيب: قطر والولايات المتحدة الأمريكية والسعودية، وإنجلترا والمكسيك والإمارات والأرجنتين وفرنسا والبرازيل وألمانيا.

وتبين خلال المؤتمر الصحفي أن منتخب اليابان هو المنتخب الأول الذي سيصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في 7 تشرين الثاني المقبل.

وبدوره، أكد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لكأس العالم 2022، أن البطولة ستحظى بحضور 12300 إعلامي، من أجل تغطية فعاليات المونديال.