رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق الأسبوع الثالث من الدوري العراقي الممتاز

نشر
من الدوري العراقي
من الدوري العراقي

تنطلق الجولة الثالثة من الدوري العراقي الممتاز، غدا الأربعاء، بإقامة 5 مباريات أبرزها مواجهة الزوراء وضيفه زاخو.

ويتصدر القوة الجوية الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه بفارق الأهداف كل من الطلبة والحدود.

وتفتتح المواجهات بلقاء الحدود ونفط الوسط على ملعب الشعب الدولي، ويطمح أهل الدار لمواصلة العروض القوية وتحقيق الانتصار الثالث تواليا، فيما يبحث الضيوف عن الفوز الأول بعد تعادلين بمستهل المشوار.  

على ملعب الراحل أحمد راضي، تجرى مواجهة الكرخ وضيفه النجف.

ويحاول تلاميذ المدرب أحمد عبد الجبار الاقتراب من مراكز المقدمة، بتحقيق نتيجة إيجابية، بينما يتطلع أحمد خلف لتعويض النتائج السلبية والعودة إلى سكة الانتصارات. 

وتبرز قمة الزوراء وزاخو في صدارة المشهد، إذ يرفع أصحاب الأرض شعار تعويض الهزيمة أمام الشرطة بالجولة الماضية، فيما يحاول زاخو بقيادة حمزة هادي، الوقوف ندا قويا أمام الكتيبة البيضاء.

ويلتقي دهوك مع النفط بملعب صقور الجبال، في مباراة تميل ناحية أصحاب الأرض، فيما لا يزال الضيوف دون المستوى المطلوب بعد البداية المتواضعة والخسارة أمام نفط ميسان والحدود.

وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء القوة الجوية وكربلاء بملعب الشعب الدولي، إذ يرفع الصقور شعار الفوز الثالث تواليا والحفاظ على الصدارة، فيما يحاول كربلاء تعويض خسارتهم أمام الطلبة.

وتستكمل الجولة بعد غد الخميس، عندما يستضيف نفط البصرة منافسه القائم بملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية بالبصرة.

وتقام مواجهة نفط ميسان مع أربيل في ملعب ميسان الأولمبي، إذ يعاني الضيوف بعد استقالة المدير الفني نزار محروس، فيما يستقبل الصناعة ضيفه نوروز في مواجهة متكافئة.

ويخوض الكهرباء امتحانا صعبا أمام الطلبة بملعب الزوراء، إذ يتطلع لؤي صلاح لمواصلة العروض القوية للبرتقالي، فيما يسعى ثائر أحمد لتحقيق الفوز الثالث تواليا.

وتختتم المواجهات بلقاء الشرطة مع الديوانية بملعب الشعب، إذ يمتلك الأول 4 نقاط وقادم من انتصار ثمين على الزوراء، بينما يعاني ضيفه من سوء النتائج ومشاكل إدارية تتمثل في عدم تسجيل بعض لاعبيه.