رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي: مونديال قطر هو الأخير في مسيرتي

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

اتخذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قراره بشأن مستقبله الدولي مع منتخب بلاده، إذ يستعد بعد أيام لخوض منافسات كأس العالم الذي سيقام في قطر.

وتتواجد الأرجنتين في المجموعة الثالثة إلى جوار كل من السعودية والمكسيك وبولندا.

وقال البرغوث الأرجنتيني، في تصريحات لشبكة "ستار بلس" الأرجنتينية: "هذا سيكون المونديال الأخير لي بكل تأكيد، لقد اتخذت القرار".

وأضاف: "أعد الأيام من أجل انطلاق كأس العالم، هناك حالة من التوتر والقلق، ولكن أريد أن يبدأ المونديال الآن، لا أعرف ماذا سيحدث وكيف ستسير الأمور؟ ولكن لا نستطيع الانتظار، ونسعى لأن نبلي البلاء الحسن".

يذكر أن ميسي شارك في المونديال 4 مرات من قبل، إذ ودع من ربع النهائي في نسختي 2006 و2010 أمام ألمانيا، وخسر نهائي نسخة 2014 أمام ألمانيا أيضًا، وودع المونديال الماضي من دور الـ16 أمام فرنسا.

من جهة أخرى، أبقى ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، الجدل مثارا حوله بعد مباراة بنفيكا، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وخرج ميسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بناء على رغبته، ليشارك مكانه بابلو سارابيا، وفقا لتأكيدات كريستوف جالتيه، المدير الفني لسان جيرمان.

وكشف مراسل شبكة "TYC" سبورتس الأرجنتينية، أن المؤشرات الأولية بشأن (ليو) مطمئنة، حيث يعاني اللاعب من انكماش عضلي، نتيجة كثرة المباريات التي خاضها في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف أيضا أن الخطوة الأهم، تبقى في طلب ميسي الخروج من الملعب في الوقت المناسب، لتفادي تفاقم آلام الإصابة.

كما نشر مراسل شبكة "RMC" سبورت أن ليونيل ميسي غادر ملعب بنفيكا، وهو يسير بشكل طبيعي.

وسجل ليونيل ميسي هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

كشف كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، كواليس قراره بشأن ليونيل ميسي، خلال مباراة بنفيكا، مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال جالتيه في تصريحات أبرزتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إنه استبدل ميسي قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء بناء على طلب من النجم الأرجنتيني.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: "ليو شعر بالإرهاق، لذا فضلنا استبداله".

كما أكد أن الظهير الأيسر نونو مينديس، تعرض لإصابة عضلية قوية في الفخذ الأيسر، ستبعده لعدد من المباريات.