مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آيندهوفن الهولندي يؤكد إقامة مباراة آرسنال في استاد الإمارات

نشر
آرسنال
آرسنال

أكد نادي آيندهوفن الهولندي أن مباراة الدوري الأوروبي، المقرر لها يوم الخميس، ضد أرسنال على استاد الإمارات ستستمر كما هو مخطط لها على الرغم من تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع.

وجاء في تغريدة على صفحة تويتر الرسمية للنادي على تويتر: “تحديث بين آرسنال وآيندهوفن: ”ستقام المباراة في لندن مع المشجعين".

كانت هناك علامات استفهام حول ما إذا كانت مشاركة الفرق الإنجليزية في المباريات الأوروبية ستتأثر، لكن الحكومة والشرطة أبلغت الأندية بأنه لا يزال من الممكن ممارسة الألعاب.

تم إلغاء جميع مباريات دوري الدرجة الأولى الدوري الإنجليزي، الدوري الإنجليزي، الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحتى كرة القدم على مستوى القاعدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى المباراة التي أقيمت ليلة الاثنين بين ليدز يونايتد ونوتنجهام فورست، كعلامة على الاحترام بعد وفاة الملكة.

لكن جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز السبعة المشاركة في المباريات الأوروبية في منتصف الأسبوع، من المقرر أن تلعب مبارياتها، حيث أصدر ايندهوفن بيانًا موجزًا ​​يؤكد أن مباراة يوم الخميس ستقام.

تم ذلك كعلامة احترام للملكة، التي كانت راعية لاتحاد كرة القدم ، لكن مباريات نهاية الأسبوع المقبل معرضة أيضًا لخطر التأجيل بسبب قضايا الشرطة.

مع تشييع جنازة صاحبة الجلالة يوم الاثنين 19 سبتمبر، قد يكون من الصعب إقامة مباريات في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع السابقة حيث يتدفق الناس إلى العاصمة لتقديم العزاء.

في ظل الوضع الحالي، نصحت الحكومة وشرطة الأرصاد الجوية بعدم إقامة أي أحداث رياضية يوم الاثنين فقط.