رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يواجه آيندهوفن في معسكر هولندا

نشر
الأهلي يواجه آيندهوفن
الأهلي يواجه آيندهوفن في معسكر هولندا

كشف عمر نايل منظم معسكر الأهلي المصري في هولندا، عن مواجهة الفريق لنادي آيندهوفن الهولندي، بالإضافة إلى مدة المعسكر في الفترة المقبلة.

وقال عمر نايل في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم: "وصول الأهلي إلى هولندا سيكون يوم 18 سبتمبر حتى يوم 28 من نفس الشهر، وهناك مباراتين وديتين، الأولى يوم 21 أمام فريق آيندهوفن".

وأضاف: " والمباراة الثانية يوم 25 سبتمبر، وقمنا بعرض ببعض الأسماء، ولكن الأهلي لم يستقر حتى الآن على النادي الذي يريد مواجهته".

وأشار عمر نايل في تصريحاته: "قمنا بعرض أكثر من نادي على الأهلي ويلعبون في الدرجة الأولى الهولندي، مثل روتردام وألكمار، وفورتونا، وهيرنفين، وعندما يستقر الأهلي سنقوم بالتعاقد على المباراة الثانية".

ويستعد الأهلي لإقامة معسكر تدريبي في دولة هولندا استعدادا للموسم الجديد.

موعد المعسكر

سيكون من 18 إلى 28 سبتمبر في مدينة إيندهوفن وسيصلها الأهلي عقب نزوله في مطار مدينة دوسلدورف الألمانية القريبة من الحدود الهولندية.

ستضم البعثة 60 فردا برئاسة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وستضم حسام غالي. 

وسيغيبو لاعبو الفريق الدوليين عن المسعكر لتواجدهم مع منتخب مصر حتى يوم 27 سبتمبر

كما سيخوض الأهلي مباراتين وديتين خلال المعسكر، الأولى ستكون ضد بي إس في إيندهوفن يوم 21 سبتمبر والثانية يوم 25 أمام أحد فريقي ألكامار أو إكسليسيور.

هناك جولة حرة يوم 22 سبتمبر للفريق في هولندا ومدينة إيندوهفن وهناك زيارة رسمية يوم 23 لنادي فيينورد

المعسكر سيكون في مدينة ومنتجع رياضي على مساحة هائلة من الأرض ووسط طبيعة خلابة وبه خدمات وبنية أساسية رياضية وسبق أن كان محط لإعداد الكثير من الفرق وسيكون خير تجهيز للأهلي.

من جهة أخرى، أكد محمد أبو حثرة، مدير الاحتراف في نادي أبها السعودي، على تعاقد ناديه مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم فريق النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية، التي أسدل الستار عنها منذ 3 أيام.

وقال أبو حثرة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، الذي يذاع على شاشة قناة "الحياة": "نجحنا في استعارة اللاعب لويس ميكيسوني من النادي الأهلي مقابل 150 ألف دولار في الموسم".