رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طيران الإمارات ترحب بقرار البنك النيجيري وتستأنف الرحلات إليها

نشر
الأمصار

رحبت شركة “طيران الإمارات” بقرار البنك المركزي النيجيري بالإفراج عن جزء الأموال المجمدة للشركة.

 


وقالت الشركة : “نرحب بخطوة البنك المركزي النيجيري للإفراج عن جزء من أموالنا المجمدة. ونواصل العمل مع السلطات النيجيرية لضمان استمرار إعادة المستحقة والمستقبلية دون عوائق”.


وفي ضوء هذه التطورات، ستعيد “طيران الإمارات” رحلاتها من وإلى لاجوس اعتباراً من 11 سبتمبر. 

وهو أقرب موعد ممكن لتنسيق الاستئناف السلس والآمن للعمليات؛ كما سيوفر للمسافرين الوقت الكافي للتخطيط لرحلاتهم وحجزها.

وأضافت: “نقوم باستمرار بمراجعة عمليات الشبكة الخاصة بنا. وسنقوم بتعديل جداول الرحلات للاستجابة لطلب السوق والعوامل التشغيلية الأخرى. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من وإلى لاجوس عبر وكلاء السفر أو مباشرة على موقع الناقلة.

ويمكن للعملاء الذين يسافرون من وإلى نيجيريا والذين تم إلغاء حجوزاتهم السابقة. الاتصال بوكلاء السفر لإعادة الحجز أو استرداد الأموال.”

أخبار أخرى.. 

«الاتحاد الإماراتية» تؤكد دعم أبو ظبي لأمن واستقرار العراق

تحدثت صحيفة الاتحاد الإماراتية، اليوم الخميس، عن الاضطرابات التي تحدث في العراق و مساندة وتضامن الإمارات مع العراق ودعمهم لأمنه واستقراره ووحدة وسيادة أراضيه انطلاقاً من العلاقات الأخوية الراسخة، وما مدى تدخل إيران في تلك الأزمة.

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية في افتتاحيتها تحت عنوان "عراق آمن مستقر"إنه لابد من من تهدئة الأزمة السياسية في العراق في ظل احتقان الشارع ، لتمهيد الطريق للوصول إلى توافق تجاه المسائل والخلافات الداخلية وحماية سيادة العراق وأمنه واستقراره، والكفيلة بتحقيق طموحات شعبه بمستقبل أفضل يكون عماده التنمية، وتفتح الآفاق نحو استعادة العراق دوره الحيوي عربياً وإقليمياً.

وأضافت في ظل التحديات التي يمر بها العراق ، فإن الإمارات تؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانبه، وتجدد دعمها لأمنه واستقراره ووحدة وسيادة أراضيه، انطلاقاً من العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات والعراق وحرص البلدين على تعزيزها، وتطوير آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

وأكدت الصحيفة أن إحلال الأمن والاستقرار في العراق، هو مصلحة للمنطقة بأسرها وتعزيز لأمنها أيضاً، لذلك فإن التضامن معه والوقوف إلى جانبه على وقع هذه الأزمة السياسية، محل اهتمام إماراتي وعربي وإقليمي، عبر دعم مساعيه نحو الاستقرار والتنمية، خاصة وأن الشعب العراقي استطاع تجاوز الكثير من الصعاب خلال السنوات الماضية، واستطاع بعزمه ووحدته القضاء على قوى الإرهاب والظلامية، وأثبت قدرته على نبذ الفرقة والانقسام وتغليب الحوار لتجاوز المحن من أجل تحقيق مستقبل أفضل لشعبه.