رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. 3 قتلى و30 مصابا في حادث مروع

نشر
الأمصار

حادث مروع شهده طريق الجلالة الجديد في مصر، أمس الأربعاء، أسفر عن 3 قتلى و30 مصابا، والذي وقع بين حافلة وسيارة نقل ثقيل.

وبحسب ما أكده شهود عيان للشرطة، فإن الحادث وقع حينما اصطدمت سيارة النقل المحملة بمواد مخصصة لرصف الطرق، بمقدمه الحافلة، ما تسبب في تهشم جانبها.
وبحسب تصريحات لوكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة السويس، فإن الحادث وقع قبل مدينة الجلالة بـ25 كيلو مترا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف اللازمة لنقل المصابين للمستشفى، والقتلى للمشرحة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام، ورُفعت حالة الطوارئ لإسعافهم. ودخل بعض المصابين إلى العناية المركزة.

وانتقل فريق من النيابة العامة المصرية إلى موقع الحادث للوقوف على أسباب ما حدث، وتم التحفظ على سائق سيارة النقل، وانتقلت النيابة إلى المستشفى التي نقل إليها المصابون لسماع أقوالهم فيما حدث.

كان مرفق إسعاف السويس قد تلقى بلاغا من قائدي السيارات على طريق "السخنة- الجلالة" يفيد بالحادث، وتوجهت 15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث من نقاط التمركز على الطريق.

مصري يقتل طفل زوجته بعد تعذيبه بسبب 5 جنيهات

ولقى طفل مصري حتفه على يد زوج أمه بمحافظة الدقهلية شمال العاصمة القاهرة، بعد تعرضه لوصلة من التعذيب المستمر.

وتلقى الأجهزة الأمنية المصرية إخطارًا بوصل طفل (5 سنوات) إلى مستشفى شربين وعليه آثار ضرب وتعذيب.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط الشرطة لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود آثار تعذيب على جسد الطفل ورأسه، وأنه توفي عقب تعرضه للتعذيب على يد زوج والدته، أثناء تواجدها في عملها بمزرعة دواجن.

وقالت شقيقة الطفل (12 سنة)، وشاهدة العيان الوحيدة على الجريمة، إن زوج والدتها المتهم تعدى على شقيقها بالضرب بواسطة "خرطوم"، بعدما طلب منه 5 جنيهات لشراء "حلاوة طحينية".
وأضافت أن المتهم ضرب رأس شقيقها بالأرض مرتين، وعلقه من رقبته بالخرطوم، حتى توفي، فأخذه وتوجه به إلى مستشفى شربين وتركه وفر هاربا.

وتابعت شقيقة المجني عليه: "لما لقيت أخويا فقد النطق وقطع النفس، طلعت على الشارع بسرعة وصرخت وقولت (بابا هاني موت أخويا.. أخويا قطع النفس)، والناس تجمعت أمام البيت".

وانهارت والدة الطفل أثناء استلام جثمان نجلها، وأكدت أن زوجها اعتاد الاعتداء على طفليها لأنهما من زوجها المتوفى، وفقا لصحيفة "المصري اليوم".

وأمرت النيابة العامة بتحويل الطفل المجني عليه لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.