رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشرف زكي ينفي شائعة وفاة الفنان هشام سليم

نشر
الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن ما تردد مؤخرًا حول وفاة الفنان هشام سليم مجرد شائعة، مشيرًا إلى أنه على تواصل مستمر معه. 

 

واختفى الفنان هشام سليم طوال الفترة الماضية، وذلك بعد شهرين من انتشار أخبار عن إصابته بالسرطان، ويأتي ذلك وسط تكتم شديد من النجم البالغ من العمر 64 عامًا على أخبار حالته الصحية.

 

وفي بداية الحديث عن مرض سليم كانت قبل شهرين حينما قال في تصريحات إعلامية: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام".

 

اقرأ أيضًا..

جوني ديب يعود للإخراج بعد 25 سنة غياب مع آل باتشينو


يعود النجم جونى ديب مرة أخرى لإخراج الأفلام الطويلة وذلك بعد 25 سنة غياب عن إخراج الأفلام الطويلة منذ فيلم The Brave والذي قدمه عام 1997 حسبما كشف موقع  farout، ومن المقرر أن يشارك آل باتشينو وباري نافيدي في إنتاج المشروع الجديد.

الفيلم الجديد، بعنوان Modigliani، ويدور حول الفنان الإيطالي Amedeo Modigliani وهو مأخوذ عن Dennis McIntyre، ويدور الفيلم حول موديلياني الذي يعيش 48 ساعة مليئة بالأحداث التي تغير حياته إلى الأبد.

وفي سياق متصل ظهرت شهادة جديدة بقضية جونى ديب وآمبر هيرد المثيرة للجدل، حيث أخبرت شقيقة الممثلة العالمية، رئيستها فى العمل أن آمبر قطعت إصبع جونى عندما ألقت عليه زجاجة فودكا، كما أظهرت وثائق المحكمة.

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، تكشف الوثائق التى تم كشف النقاب عنها عن شهادة من جينيفر هويل، صديقة سابقة ورئيسة أخت هيرد، ويتنى هنريكيز، تتحدث عن حادثة الإصبع التى يُزعم أنها وقعت فى عام 2015.

 

تتذكر المديرة، شقيقة آمبر عندما صرخت فى المكتب، قائلة "لقد قطعت إصبعه.. اللعنة"، بينما كان الزوجان المشهوران فى أستراليا، وكان ديب يصور فيلم Pirates of the Caribbean الخامس.

وتم الإعلان عن الإفادة خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تم الكشف عن آلاف الصفحات من الوثائق التى تم تقديمها فى محاكمة التشهير الخاصة بجونى وآمبر.

وفي وقت سابق، رصدت أعين المصورين استعدادات جونى ديب، لحفله المقبل في موسيقى الجاز، الذى يحضر له حاليا، إذ بدأ نجم هوليود سعيدا للغاية خلال آخر ظهور له، إذ ظهر وهو يؤدي البروفات ويمسك بالجيتار، وفى صورة أخرى أمام البيانو، وكأنى بات يتناسى كل الهموم التي كانت تحاصره خلال الفترة الماضية بسبب آمبر هيرد.