رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل Reacher يحقق انتشارا وفي انتظار الموسم الثاني

نشر
مسلسل Reacher
مسلسل Reacher

حقق مسلسل Reacher انتشارا واسعا فور طرحه على منصة البث الإلكتروني أمازون برايم فيديو، مما دفع القائمين عليه للإعلان عن جزء ثان.

وتدور أحداث مسلسل Reacher عن قصة جاك ريتشر المحقق المخضرم في الشرطة العسكرية، عندما يتحول للحياة المدنية مؤخرًا، ويتم اتهامه زوراً بالقتل، والمسلسل من بطولة آلان ريتشسون وكريستين كريوك وويللا فيتزجيرالد.

وبحسب بعض المواقع، فأنه من المتوقع أن يصدر الجزء الثاني من مسلسل "ريتشر" على أمازون برايم عام 2023، وسوف يعود بطل العمل الرئيسي آلان للقيام بدور ريتشر، والممثلة ماريا ستن للقيام بدور فرانسيس.

وحتى الآن لا توجد تفاصيل كثيرة عن الموسم الثاني، ولكن من المؤكد أن أحداث الفيلم سوف تبنى على رواية Bad Luck and Trouble، لذلك بإمكان الجمهور رسم صورة عامة للأحداث بعد قراءتها.

وتدور الرواية عن وفاة أعضاء الوحدة العسكرية القديمة لـ"ريتشر"، مما يجعل الأخير يسعى للانتقام، وعندما يكتشف الأخير وديعة مجهولة تم دفعها في حسابه، وبفضل هوسه بالرياضيات ومهاراته التحليلية العليا، يدرك المبلغ كطلب للمساعدة العاجلة التي أرسلته فرانسيس نيجلي، إحدى زميلات ريتشر السابقين.

 

أخبار أخرى…

اليوم.. صابر الرباعي يحيي حفلاً ضمن مهرجان أم الزين الدولي بتونس

يحيي المطرب التونسي صابر الرباعي، حفلاً غنائياً ضمن حفلات مهرجان أم الزين الدولي بتونس، اليوم الأربعاء، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وتعتبر أخر أعمال المطرب صابر الرباعي هي أغنية "الشياكة" التي طرحها على اليوتيوب مؤخرا.

وأغنية الشياكة من كلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها: “الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفه واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بدايه وانت ظاهر مالبدايه عالموضه انت ولا ساحر ولا انت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك”.

وعن أخر حفلات صابر، فقد أحيا حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية الشهيرة Les Folies Bergère أن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

كما قدم صابر الرباعى في مصر حفلة بمهرجان الموسيقى العربية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التي نظمتها دار الأوبرا المصرية.