رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آمبر هيرد تبيع منزلها لسداد تعويضات قضية جوني ديب

نشر
الأمصار

قامت النجمة الأمريكية آمبر هيرد ببيع منزلها بـ كاليفورنيا مقابل مليون دولار أمريكي، وذلك لسداد التعويضات الكبيرة التي ألزمتها بها المحكمة فى قضيتها الشهيرة مع جوزها السابق النجم العالمي جوني ديب.

 

‏وفي تقرير لصحيفة نيويورك بوست أن المنزل الذي تبلغ مساحته حوالي الـ2500 متر مربع، لم يدخل سوق العقارات بل تم بيعه مباشرة بمبلغ 1.05مليون دولار،  كما أكدت التقارير أن المالك الجديد للمنزل، هما ريكارد وكارول جانيت يورجنسن، اللذان يمتلكان شركة Jorgensen & Company LLC في لاس فيجاس.

‏يذكر أن بعد تداعيات الحكم لصالح جوني ديب واستئنافه، أعلنت ‎آمبر هيرد إفلاسها رسمياً، وذلك قبل 21 يوليو الماضي، بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها.

 

 

أخبار أخرى..

خواكين فينيكس يعود للسينما بفيلم جديد في 2024

سيُعرض فيلم "Joker: Folie à Deux" في دور العرض في عام 2024 وهو الجزء الجزء الثاني ، الذي يرى عودة خواكين فينيكس كعدو باتمان سيئ السمعة ، سيظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة في 4 أكتوبر 2024 - بعد خمس سنوات بالضبط من إطلاق الفيلم الأول.

 

ستكون تكملة فيلم "Joker" الشهير لعام 2019 عبارة عن فيلم موسيقي، حيث من المتوقع أن تؤدي ليدي جاجا دور هارلي كوين كان من المفترض أن يكون فيلم "Joker"  فيلمًا مستقلاً واحدا، ولكن بعد أن حقق الجزء الأول المصنف R أكثر من مليار دولار عالميًا وفاز خواكين فينيكس بجائزة أوسكار، تم إعداد الجزء الثاني ووفقا لموقع "variety" ، فإن الممثل يطلب مبالغ كبيرة لإعادة تمثيل دوره الشرير، سيبلغ راتب خواكين فينيكس في الجزء الجديد من الجوكر 20  مليون دولار.

 

أعلنت شركة Warner Bros. عن تاريخ الإصدار الأربعاء في محاولة واضحة لتحويل الأخبار بعيدًا عن الأخبار التي تفيد بأن الأستوديو قد ألغى فيلمه "Batgirl" الذي تبلغ ميزانيته 90 مليون دولار ، على الرغم من أن الفيلم مكتمل تقريبًا. 

هز استبعاد فيلم "باتجيرل" ، الذي لن يُعرض في السينمات أو على HBO Max ، الصناعة، لأن الأستوديوهات لا تكاد تتخلى عن الإنتاج على الإطلاق. يقول مخرجا الفيلم عادل العربي وبلال فلاح إنهما "صُدما وحزنا" بسبب الإلغاء المفاجئ لفيلم "باتجيرل".