رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت.. اعترافات جديدة للمواطنة المتهمة بقتل ابنها

نشر
صحف كويتية
صحف كويتية

لا تزال التحقيقات جارية بالكويت في قضية قتل طفل كويتي يبلغ من العمر 7 سنوات علي يد أمه في منطقة غرب عبد الله المبارك.

كشفت تفاصيل جديدة في القضية حيث اعترفت الأم خلال استجوابها داخل محبسها من قبل رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي، أنها خططت لجريمتها وقررت التخلص من ابنها قبل ارتكاب الجريمة بـ4 أيام.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية قالت المصادر إن المواطنة اعترفت كذلك أنها ادمنت تناول جميع المواد المخدرة منذ 10 سنوات، وانها تعيش حياة بلا هدف وبلا قيمة وكلها مشاكل ومنغصات بسبب إدمان المواد المخدرة، وعدم وجود عمل لها، وأنها تزوجت عدة مرات وأنجبت اطفالها الأربعة من 3 رجال مختلفين.

وأوضحت المصادر أن المتهمة ذكرت في اعترافاتها أيضا، أنها تعاني من أجل جمع المال، وليس لديها دخل مادي ثابت تنفق منه على نفسها وعلى أطفالها وعلى المواد المخدرة، ولا تستطيع تلبية احتياجاتهم، وكانت تريد التخلص منهم، خصوصا وأن آباءهم لا ينفقون عليهم.

وذكرت المصادر أن التحقيقات لا تزال جارية في القضية.
 

أخبار ذات صلة..

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة، الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، قوة العلاقات السعودية المصرية، مشددًا على وجود توافق في الرؤى للتصدى لمسيسي الإسلام.

 

وأشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية السعودية، تقوم بنشر الوسطية والاعتدال، وسط توافق فى الرؤى مع جمهورية مصر العربية الشقيقة، بما يوافق القرآن الكريم و السنة النبوية، و هو ما يمثل التقدير الذى يكنه علماء المملكة العربية السعودية لعلماء مصر، و ما يكنه أيضاً العلماء المصريون من احترام لعلماء المملكة.

 

وأضاف آل الشيخ أن وزارة الشؤون الإسلامية، تتعاون مع دار الإفتاء، والأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف بمصر، والجميع متفق على تحديد المسار الذى تم اختطافه فى فترة من الزمن من خلال تسييس الدين، ونعمل وفقاً لما جاء فى القران الكريم والسنة النبوية، و نشر الدين بحكمة و عدل وعدم استغلال الدين لمصالح دنيوية.

 

وفيما يتعلق بمناسك الحج، أكد وزير الشئون الإسلامية السعودي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولى العهد الأمير محمد بن سلمان، لهما بصمات كبيرة من خلال الخدمات التى تم تقديمها لحجاج بيت الله الحرام بجميع المشاعر و المناسك، منذ دخول الحاج إلى المطارات وأخذ التأشيرات، وحتى الانتهاء من المناسك.