رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: ميلان يرفض مواجهة برشلونة في كأس خوان جامبر

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى ميلان لن يكون منافسًا لبرشلونة الإسباني، في لقاء كأس خوان جامبر السنوية، والمقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو". 

 

وكان روما الإيطالي، قد فسخ عقده مع برشلونة من طرف واحد، وأعلن عن عدم مواجهة البارسا في كأس خوان جامبر.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن ميلان لن يواجه برشلونة فى لقاء كأس خوان جامبر فى شهر أغسطس المقبل، ولكن سيواجه وديا كلا من مارسيليا الفرنسي وكولن الألماني. 

 

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، قد أشارت إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، السبب الرئيسي وراء انسحاب روما من مباراة كأس خوان جامبر ضد برشلونة، خاصة أن هناك علاقة قوية مع دان فريدكين رئيس الجيالوروسي.

 

وأضافت، إن رئيس باريس سان جيرمان طلب من رئيس روما عدم خوض المباراة، باعتبار أن برشلونة أحد الأندية الثلاثة التي ما زالت مستمرة في مشروع دوري السوبر الأوروبي، برفقة ريال مدريد وبرشلونة.

 

اقرأ أيضًا..

ميلان الإيطالي يسعى للتعاقد مع حكيم زياش لاعب تشيلسي


 

يواصل ميلان العمل على حسم صفقة النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بحسب تقرير صحفي، حيث يسعى لضمه على سبيل الإعارة.

وفي هذا الصدد، كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "ميلان على اتصال مباشر مع تشيلسي بشأن صفقة حكيم زياش، منذ الأسبوع الماضي". 

 

وأضاف رومانو: "ميلان واثق من أن زياش منفتح تمامًا على الانضمام إليه، ويتفاوض الناديان الآن حول صيغة الصفقة".

وحاول ميلان ضم زياش خلال الصيف الماضي، لتعويض رحيل هاكان تشالهانوجلو، لكنه لم يصل إلى اتفاق مع البلوز.

يذكر أن ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي، في الموسم المنصرم، لأول مرة منذ 11 عامًا.

يقترب النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من الانضمام إلى نادي إيه سي ميلان بطل الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود مفاوضات قوية بين نادي إيه سي ميلان وحكيم زياش، بينما لا يمانع نادي تشيلسي من رحيل النجم المغربي.

وأضاف التقرير أن تشيلسي يرغب في بيع زياش في حالة التوصل لاتفاق مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، والذي قد يوافق ناديه على بيعه في حالة وصول عرض يصل إلى 60 مليون إسترليني.