رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم واحتراق ميكروباص على دائري العلمين

نشر
إصابة 16 شخصا في
إصابة 16 شخصا في حادث تصادم على دائري العلمين

وقع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع خلاطة، مما أدى إلى إصابة 16 شخصا بإصابات متنوعة، واشتعال النيران في السيارة الميكروباص، على طريق دائري العلمين الذي يربط طريق وادي النطرون - العلمين، مع الطريق الساحل الشمالي، عند قرية سيدي عبد الرحمن.

وقامت 7 سيارات إسعاف، في نقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي، لعمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة، وتقديم العلاج للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة.

قد تلقيتا غرفة عمليات مرفق الإسعاف وغرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغاً بالحادث، فتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء لمكان البلاغ، وانتقلت على الفور قوات الشرطة والمرور والأجهزة المعنية الأخرى، لإخلاء المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى العلمين النموذجي، بعد إخراجهم من السيارة بمعاونة المواطنين الذين شهدوا وقوع الحادث أثناء سفرهم على الطريق وتوقفوا لتقديم المساعدة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالعلمين من إخماد الحريق الذي اندلع في السيارة، وتم رفع آثار الحادث عن الطريق، وإعادة حركة المرور لطبيعتها.

 

 

أخبار أخرى…

السيسي يستقبل اليوم ولي العهد السعودي بقصر الاتحادية

ستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء بقصر الاتحادية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة.

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

وكان قد استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مساء أمس بمطار القاهرة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يحل ضيفًا على وطنه الثاني مصر في زيارة تستغرق يومين.   

وذكر السفير بسام راضي، أنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، ستتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض والتي تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

أخبار أخرى…

وزير التجارة السعودي: توقيع 14 اتفاقية مع مصر بـ7.7 مليار دولار

كشف ماجد عبدالله القصبي، وزير التجارة السعودي، عن توقيع 14 اتفاقية بين مصر والسعودية بقيمة 7.7 مليار دولار، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية الحدث.

ومن جانبه، قال سفير المملكة العربية السعودية في مصر، السفير أسامة نقلي “إن زيارة ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، إلى مصر، تعكس مستوى العلاقات الكبيرة والعميقة والقوية بين البلدين إلى جانب التاريخ الطويل والعريق بين الجانبين”، ميفا أن: "أول زيارة قام بها الملك عبد العزيز بعد توحيد المملكة كانت لمصر".

وأضاف السفير أسامة نقلي، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، أن هناك توافق فى الرؤى واصطفاف فى مواجهة التحديات بين القاهرة والرياض، مؤكدا أن: "كافة التحركات المصرية السعودية ساهمت فى استتباب الأمن والاستقرار فى المنطقة كافة وليس مصر والسعودية فقط".