رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابح صقر يحيي حفلًا غنائيًا الشهر المقبل في دبي

نشر
المطرب السعودي، رابح
المطرب السعودي، رابح صقر

يحيى المطرب السعودي، رابح صقر، حفلًا غنائيًا، يوم الإثنين 11 يوليو الشهر المقبل، في دبي، ليقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الخليجية التي يحبها الجمهور.

وخلال الأيام الماضية، أصدر رابح صقر، أحدث أغانيه "تصفحينى"،  وقد طرح رابح صقر، ثانى أغانى ألبومه الجديد، بعنوان "نوع من البشر"، و الأغنية من كلمات فيصل السديرى، وألحان سهم توزيع بشار سلطان، وتوزيع وتريات هاني فرحات وتسجيل محمد حمدى ومكس وماستر جاسم محمد".

وكتب رابح صقر، مؤخرا عبر حسابه على تويتر، طالبا من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل لخضوعه لعملية قسطرة في القلب للمرة الثانية: "أسعد الله صباحكم بكل خير أولاً أشكر كل من سأل عنى وعن صحتى واحد واحد والله يديم عليكم الصحة، أحتاج دعاءكم الله لا يحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية الله لا يوريكم مكروه".

وتابع: "جمهوري الحبيب أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولاتنسوني من دعائكم الله لايوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".

وحرص رابح صقر على مغازلة جمهوره بأغنية باللهجة المصرية، ضمن أغانى ألبومه الأخير "مرحبا"، ولاقت بالفعل الأغنية نجاحا كبيرا، وهى تحمل عنوان "أخبار إيه"، لحنها رامى جمال، توزيع مدحت خميس، كلمات الشاعر عمرو المصرى.


وضم ألبوم "مرحبا" للنجم رابح صقر 24 أغنية، استخدم خلالها العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة من حيث الكلمات والألحان، ويتعاون مع الملحنين محمد غازى وسهم وغيرهم، كما أن رابح صقر قام بتلحين بعضها لنفسه.

 

أخبار أخرى…

الأربعاء المقبل.. عرض فيلم توم هانكس وأوستن بتلر "Elvis"

أعلنت صفحة imax عن موعد عرض فيلم "Elvis" ألفيس، يوم الأربعاء المقبل، بدور العرض.

وفيلم السيرة الذاتية Elvis الذي تدور أحداثه حول النجم الشهير إلفيس بريسلي، وعرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وهو من إخراج الأسترالي باز لورمان.

والفيلم من بطولة أوستن بتلر الذي يؤدي شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته. 

ويؤدي هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب ملك البلوز، والذي ظهر في أفلام The Photography وThe High Note وTrial of the Chicago 7 ، مؤخرا، وفقا لما نشره موقع "deadline".