رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لكلاسيكو العرب.. الأهلي والزمالك في الدوري المصري

نشر
التشكيل المتوقع لكلاسيكو
التشكيل المتوقع لكلاسيكو العرب.. الأهلي والزمالك في الدوري ا

ينتظر عشاق الكرة المصرية بشكل خاص والكرة العربية بشكل عام، موعد مباراة الأهلي والزمالك فى قمة الدوري المصري، باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في الثامنة مساء اليوم، الأحد بالقمة 124 بين الفريقين.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة بقيادة فنية مؤقتة ممثلة في سامى قمصان الذى تولى المسئولية عقب فسخ التعاقد مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، وطالب قمصان لاعبى المارد الأحمر بضرورة حصد النقاط الثلاث للإستفادة بالمباريات المؤجلة للعودة لإعتلاء عرش الدوري في محاولة لإسترداد اللقب الذى خسره الاهلى بالموسم الأخير لصالح الزمالك.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك فى مباراة القمة

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك مكوناً من: "محمد الشناوى وعلى معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمود متولى وبيرسى تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر".

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلى فى مباراة القمة

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلى مكونا من: "محمد أبو جبل -حازم امام – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد الشافي -روقا – امام عاشور – أوباما - زيزو – عمر السعيد – بن شرقي".

كلاسيكو العرب.. الزمالك يواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري

وفى المقابل طالب البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه باستغلال حالة التراجع التي يمر بها الأهلى بعد فقدانه اللقب الأفريقى فى المباراة النهائية لصالح الوداد المغربى لتحقيق انتصار غالٍ الليلة يعزز من ثقة الفارس الأبيض في الحفاظ على لقب الدوري، وكذلك الثأر من خسارة الزمالك لمباراة القمة بالدور الأول بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

ويدير قمة الأهلى والزمالك الليلة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا الذى أدار 116 مباراة في الدوري الإسباني وأشهر خلالها 508 بطاقة صفراء و31 بطاقات حمراء واحتسب 37 ركلة جزاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124 والقنوات الناقلة لها
كلاسيكو العرب.. الزمالك يواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري

مواجهات الأهلي والزمالك قبل القمة 124

والتقى الأهلي والزمالك في 123 مباراة قبل مواجهة اليوم، ونجح الأحمر في الانتصار بـ47 مباراة وسجل لاعبوه 157 هدفا، بينما فاز الأبيض في 27 لقاء وأحرز لاعبوه 105 أهداف، وانتهت 49 مواجهة بالتعادل.

كلاسيكو العرب.. الزمالك يواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري

موقف الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 124

يحافظ فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصدها من 20 مواجهة، بعدما حقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في 4 لقاءات.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 مواجهة، بعدما حقق الانتصار في 12 لقاء، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.