رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يصل روما لإجراء الكشف الطبي

نشر
ماتيتش لاعب مانشستر
ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يصل روما لإجراء الكشف الطبي

وصل الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب مانشستر يونايتد، إلى روما، صباح الإثنين، من أجل استكمال عملية انضمامه لصفوف الجيالوروسي، بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد ماتيتش مع الشياطين الحمر بنهاية الشهر الجاري، وبات قريبًا من اللعب لروما، في صفقة انتقال حر.

ونشر موقع "توتو ميركاتو ويب"، مقطع فيديو للحظة وصول ماتيتش إلى روما، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل الانضمام بشكل رسمي إلى ذئاب العاصمة.

نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يصل روما لإجراء الكشف الطبي

ومن المتوقع أن يجري اللاعب، الفحوصات الطبية في الساعات القادمة، قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وتشير عدة تقارير إلى أن ماتيتش سيوقع على عقد لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لعام آخر.

جدير بالذكر أن ماتيتش سبق له اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لروما، خلال فترة الثنائي في تشيلسي ثم مانشستر يونايتد.

تعرف قائمة اللاعبين الراحلين عن مانشستر يونايتد

مع انتهاء عقود اللاعبين على جميع المستويات في مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، أصدر النادي قائمة اللاعبين الذين سيبقون قبل موسم 2022/23.

فيما يتعلق بالفريق الأول تم التأكيد بالفعل على مغادرة إدينسون كافاني ولي جرانت وجيسي لينجارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا.

 من الأكاديمية، سيغادر خمسة لاعبين في 30 يونيو، عندما تنتهي عقودهم، كما هو الحال دائمًا، سيواصل هؤلاء اللاعبون ارتباطاتهم المستمرة مع الأكاديمية.

تلقى ديماني ميلور وريس ديفين وكونور ستانلي الدعم في إيجاد أندية جديدة، وظهر ميلور مرة واحدة مع الفريق الأول حيث، لعب في مباراة الدوري الأوروبي مع أستانا في عام 2019 ، لضمان مشاركته في كل فئة عمرية مع يونايتد.

أعلن حارس المرمى بول وولستون أنه أُجبر على الاعتزال بسبب الإصابة في مارس، ويواصل البقاء على اتصال وثيق مع النادي حيث يبدأ المرحلة التالية من حياته المهنية.

كافاني

 سيواصل بول ماكشين دوره التدريبي في مرحلة التطوير المهني بعد تقاعده من اللعب.

اتخذ النادي خيار تمديد عقد ديلان ليفيت، وتمتّع لاعب ويلز الدولي بموسم ناجح على سبيل الإعارة في دندي يونايتد الموسم الماضي.  

عُرضت الشروط الجديدة في البداية على مارتن سفيدرسكي، لكن من المتوقع الآن أن يرحل لاعب خط وسط سلوفاكيا تحت 21 عامًا.