رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فارس كرم وميريام فارس يجتمعان بحفل في موسم جدة 9 يونيو

نشر
الفنان فارس كرم
الفنان فارس كرم

يحيي كل من الفنان فارس كرم والفنانة ميريام فارس حفلاً غنائيًا ضمن حفلات موسم جدة المقامة داخل المملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 9 يونيو الجاري، ويقدم الثنائي باقة من أجمل أغنياتهم، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

تحضر الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلى حنا وتوزيع وليد المسيح وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى.

كانت ميريام فارس قد ردت على منتقديها بعد ظهورها باللوك الأمازيجى بعبارة "ما تتفلسفوا" وظهرت به خلال أغنية "معليش" مطالبة الجميع أن ينظر للجانب الإيجابى من العمل.

وأضافت ميريام خلال برنامج in sider أنها أرادت من خلال التحدي الذي أطلقته أن تؤكد للجميع على أنه بإمكان أي أحد من خلال الإكسسوارات التي يمتلكها أن يقدم لوك أمازيجى، مشيرة إلى أنه من الصعب على أى أحد أن يتقنه إلا أصحابه.

وكانت آخر أعمال فارس كرم ألبوم 44:36 والذي كان يتضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك".

69431-fdgfdg

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية 15 يوليو

يستعد النجم محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم وسط جمهوره بمحافظة الإسكندرية، بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء يوم 15 يوليو المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى، كما تستعد الشركة المنظمة للحفل لطرح التذاكر المخصصة لدخول الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore يحقق 396 مليون دولار حول العالم

 

من جهة أخرى، حقق فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إيرادات وصلت إلى 396 مليونا وألفين دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ يوم 15أبريل الماضى بـ دورالعرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 95 مليونًا وألفين دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 301 مليونًا و 100  ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore يدور حول مغامرات نيوت سكاماندر، على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرارمديرمدرسة هوجارتس دمبلدور.

 

يقوم ببطولة فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

770 مليون دولار لـ فيلم The Batman منذ مارس الماضي

وصلت إيرادات فيلم The Batman إلى 770 مليونا و335 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم أول مارس الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و 56 دقيقة.

وانقسمت إيرادت فيلم The Batman بين 369 مليونًا و 335 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 401 مليونا دولار في دور العرض حول العالم.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

وحقق The Batman ثانى أفضل افتتاحية عرض فيلم فى زمن الكورونا بدور العرض السينمائى، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات  The Batmanإلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض.