رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي وديبالا على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهة إيطاليا

نشر
ميسي وديبالا على
ميسي وديبالا على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهة إيطاليا

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، قائمة منتخب بلاده استعدادا لمواجهة إيطاليا، على لقب كأس أوروبا-أمريكا الجنوبية. 

وتعد أوروبا-أمريكا الجنوبية "فيناليسما"، بطولة جديدة أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ستجمع بين بطل أمم أوروبا وبطل كوبا أمريكا. 

وجاء ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وباولو ديبالا نجم يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، على رأس قائمة راقصي التانجو لمباراة البطولة التي ستقام يوم 1 يونيو/حزيران المقبل، على ملعب ويمبلي. 

وتوج منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي فى المباراة النهائية بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، وفى المقابل حصد منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا، بعد فوزه على غريمه التقليدي منتخب البرازيل بهدف نظيف.

وفيما يلي قائمة الأرجنتين: 

حراس المرمى:

إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو، لولي. 

الدفاع: 

جونزالو مونتيل، ناهويل مولينا، خوان فويث، جيرمان بيزيلا، نهوين بيريز، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس سينسي، نيكولاس تاليافيكو، ماركوس أكونيا. 

الوسط: 

جويدو رودريجيز، أليكسيس ماك اليستير، رودريجو دي باول، ازيكويل بالاسيوس، جيوفاني لو سيلسو، أليخاندرو جوميز، أنخيل دي ماريا. 

الهجوم: 

باولو ديبالا، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز، خواكين كوريا، نيكولاس جونزاليس، أنخيل كوريا.

قائمة الارجنتين
قائمة الأرجنتين

بتواجد السعودية.. مجموعة متوازنة لـ الأرجنتين في مونديال قطر 2022

أسدل الستار منذ قليل، عن قرعة بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي شهدت منافسات قوية لـ الغاية، كمواجهات المجموعة الثالثة.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2022 بقطر، عن موجهات قوية في المجموعة الثالثة، والتي ضمت كلا من منتخب الأرجنتينين والمكسيك وبولندا والسعودية.

الأرجنتين

منتخبات المجموعة الـ الثالثة

وجاءت قائمة المجوعة الـ الثالثة كالآتي:

1- منتخب الأرجنتينين.
2- منتخب السعودية.
3- منتخب بولندا.
4- منتخب المكسيك.

موعد بدء بطولة كأس العالم قطر 2022

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أعلن بدء قرعة كأس العالم 2022 بقطر، والتي ستبدأ يوم 21 من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 18 ديسمبر.