رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابينيو يغيب عن قمة ليفربول وتشلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
فابينيو يغيب عن قمة
فابينيو يغيب عن قمة ليفربول وتشلسي

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق  ليفربول الإنجليزي، أن لاعب خط الوسط الدفاعي فابينيو سيغيب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمام تشلسي على ملعب ويمبلي، غد السبت، بسبب إصابة عضلية لكن اللاعب البرازيلي سيعود للفريق لاستكمال المباريات المتبقية هذا الموسم.

فابينيو

وخرج فابينيو مصابًا في الشوط الأول في انتصار ليفربول 2-1 على مضيفه أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز،الثلاثاء الماضي.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي متأخرًا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر قبل مباراتينمن النهاية.

كما سيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في 28 مايو الجاري.

من بوابة ليدز يونايتد.. تشيلسي يعود للانتصارات في الدوري الإنجليزي

861.jpeg
تشيلسي

عاد فريق تشيلسي الإنجليزي لطريق الانتصارات عن طريق بوابة مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التيأقيمتبينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ايلاند رود" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسمالجاري2021-2022.

ليدز ضد تشيلسي

أحرز ماسون مونت الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وأضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن يختتم روميلو لوكاكو الثلاثية فيشباك ليدز يونايتد.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى: ميندي، تشالوباه، كريستنسن، روديجر، جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو،بوليسيتش،لوكاكو، ماونت.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتدفيالمركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.

ونجح تشيلسي فى استعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2،فىالمباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدفدونمقابل.

تشكيل تشيلسي

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى..

ميندي ، تشالوباه، كريستنسن ، روديجر ، جيمس ، جورجينيو ، كوفاسيتش ، ألونسو ، بوليسيتش ، لوكاكو ، ماونت.