رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار اليوم في السودان الثلاثاء 10 مايو 2022

نشر
سعر الدولار في السودان
سعر الدولار في السودان

استقر سعر الدولار الأمريكي في السودان اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022، بحسب الأسعار الرسمية للبنك السوداني المركزي، فيما ارتفع سعره في السوق السوداء. 

وأصدر بنك السودان المركزي، في وقت سابق، منشوراً خاصاً بشراء وبيع موارد النقد الأجنبي، سمح بموجبه للمصارف بشراء موارد النقد الأجنبي بسعر صرفها المعلن، كما تشمل النقد عبر الكاونتر، والشيكات السياحية وما في حكمها.


سعر الدولار اليوم في السودان


بحسب قائمة أسعار بنك السودان المركزي، وصل سعر صرف الدولار الأمريكي في السودان للشراء إلى 447.50 جنيه سوداني، ووصل سعر البيع إلى 449.52 جنيه سوداني لكل دولار.

وقد انخفض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء حيث وصل إلى 573 جنيهاً سودانياً للشراء، و575.23 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان


استقر سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في البنوك إلى 121.70 جنيه سوداني للشراء، مقابل 122.25 للبيع طبقاً للأسعار الرسمية، وبلغ 156.98 جنيه في السوق السوداء.


سعر اليورو اليوم في السودان


بحسب البنك المركزي في السودان، وصل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني اليوم للشراء إلى 497.56 جنيه سوداني، ووصل سعر البيع إلى 478.19 جنيه سوداني لكل يورو، فيما ارتفع سعره في السوق السوداء إلى 601.35 جنيه سوداني لكل يورو.

 

أخبار أخرى….

السودان تدين الهجوم الإرهابي على إحدى محطات رفع المياه في مصر

أدانت السودان الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى محطات رفع المياه غرب سيناء في مصر، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد.
وأعربت وزارة الخارجية السودانية في بيان لها اليوم، عن تضامنها مع مصر ودعمها الكامل لجهودها الحثيثة في مكافحة الإرهاب، مؤكدةً أن مثل هذه العمليات الجبانة لن تكسر إرادة الحكومة والشعب المصري في الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد.
كما قدمت الخارجية تعازيها للقيادة المصرية وإلى أسر الضحايا مع صادق تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

 

أخبار أخرى…

 

‏تنظيم داعش يتبنى الهجوم الإرهابي بسيناء في مصر

أعلن ‏تنظيم داعش، منذ قليل، تبنيه هجوم  سيناء في مصر الذي أدى إلى استشهاد 11 عسكريًا.  

وفي وقت سابق، قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، إن العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة القوات المسلحة في اقتلاع الإرهاب.