رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء العراقي يهاتف ملك الأردن للاطمئنان على صحته

نشر
الكاظمي وملك الأردن
الكاظمي وملك الأردن

أجرى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بعد ظهر اليوم، اتصالاً هاتفياً بجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، للاطمئنان على صحة جلالته إثر خضوعه لعملية جراحية.  

وأعرب الكاظمي خلال الاتصال عن تمنياته للعاهل الأردني بسرعة التماثل للشفاء التام، وللشعب الأردني الشقيق دوام التقدم والاستقرار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من الازدهار والتكامل.

وكان قد غادر الملك عبدالله الثاني أرض الوطن متوجها إلى ألمانيا، أمس الأحد، لإجراء عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي (ديسك) في منطقة العمود الفقري الصدري.

وأدى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية، نائبا لجلالة الملك، بحضور هيئة الوزارة.

 

أخبار أخرى…

ملك الأردن يتلقى أتصالًا هاتفيًا من نظيره المصري

تلقى ملك الأردن عبدالله الثاني اتصالًا هاتفيًا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قدم خلاله التهنئة لجلالة الملك بنجاح العملية الجراحية التي أجراها أخيرا، معربا عن تمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية.
ومن ناحية أخرى، أجرى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفياً مع  الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطمأن خلاله على صحته وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له، متمنياً لجلالته الشفاء العاجل والعودة إلى وطنه في أقرب وقت لمواصلة مسيرة التنمية لأجل الأردن الشقيق وشعبه.
ومن جانبه عبر جلالة الملك عبدالله الثاني عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتقديره لما أبداه من مشاعر أخوية طيبة تجاهه وتجاه الأردن وشعبه متمنياً لسموه دوام الصحة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.
كما تلقي تلقى الملك عبدالله الثاني،  اتصالات هاتفية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأعرب عن تمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية.
وفي ذات الصدد، بعث المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد، برقية تهنئة إلى  الملك عبدالله الثاني بن الحسين وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التى أجريت لجلالتة ،وتكللت بالنجاح بفضل الله تعالى.   
كما بعث  الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين برقية تهنئة مماثلة الى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة.