رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يفتقد لجهود "توني كروس" في موقعة باريس بدوري الأبطال

نشر
توني كروس-مدافع ريال
توني كروس-مدافع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد سوف يفتقد لاعب وسط الفريق الألماني توني كروس، لقاء الفريق المرتقب ضد نظيره باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويستعد ريال مدريد الإسبانى لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

توني كروس-مدافع ريال مدريد

وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توني كروس سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري الأبطال على ملعب البرنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كروس لن يكون قادراً على التعافي من إصابة أوتار الركبة لأنه يحتاج لوقت طويل للتعافي.

وبالتالي سيفقد ريال مدريد ثلاثة لاعبين أمام باريس سان جيرمان وهم توني كروس للإصابة في أوتار الركبة بجانب كاسيميرو وميندي للإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

وكان توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد قد تعرض لإصابة قوية يوم أمس الخميس في التدريبات الجماعية على مستوى أوتار الركبة.

توني كروس-مدافع ريال مدريد

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد مهدد بفقدان مدافعه في موقعة باريس

وفي نفس السياق، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم النمساوي ديفيد ألابا قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، فى موقعة الفريق ضد باريس سان جيرمان الفرنسي المقرر لها يوم 9 مارس المقبل، فى إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكان ريال مدريد قد خسر ذهابًا أمام باريس سان جيرمان 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب قد يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، وستكون تلك الضربة قوية جدًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي خسر أيضاً خدمات الثنائي فيرلاند ميندى، وكارلوس كاسيميرو بسبب تراكم البطاقات.

 ديفيد ألابا-مدافع ريال مدريد

ومن المتوقع أن يغطي المدافع الاسباني ناتشو فيرنانديز خسارة اللاعب الفرنسي، مع وجود ألابا في الجناح ، لكن بدون النمساوي، أنشيلوتي سيواجه مشكلة خطيرة لأنه سيضطر إلى وضع جناحه البديل مارسيلو فييرا .

ويخشى أنشيلوتي من ضعف دفاع الملكي أمام الثلاثي الخطير مبابي وميسي ونيمار ، على الرغم من عدم استبعاد دي ماريا الذي تسبب بالفعل في الكثير من الضرر لميندي في ذلك الجانب.