مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك

الزمالك يطلب دعم جماهيري كبير في مباراته القادمة بدوري الأبطال

نشر
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، طلب حضور 60 ألف مشجع، من الجهات الأمنية لمباراتي الفريق المقبلتين في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الزمالك مباراتين من 3 متبقية بدور المجموعات على ملعبه، أمام الوداد المغربي وساجرادا الأنجولي، في الجولتين الرابعة والسادسة.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية لقناة الحدث اليوم: “أجريت مكالمة هاتفية بالسيد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وطلبت منه حضور 60 ألف مشجع في المباراتين"، مضيفًا ”الوزير أكد تقديم طلب للجهات المختصة، في محاولة للحصول على موافقة الجهات الأمنية".

ويمر الزمالك بموقف صعب خلال مشواره بدوري الأبطال، حيث يحتل المركز الثالث بنقطتين، خلف بترو أتلتيكو الأنجولي (7) والوداد (6)، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة واحدة.

من جهة أخرى، سيظهر الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود في مران فريق الزمالك، مساء اليوم الإثنين لأول مرة استعدادا لمباراة فيوتشر.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر في الثامنة مساء الأربعاء باستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد عقد جلسة مساء أمس السبت مع أسامة نبيه داخل مقر القلعة البيضاء، اتفق معه خلالها على تولي منصب المدرب العام خلفا لمدحت عبد الهادي.

واتفق رئيس الزمالك أيضا على تعيين أحمد عبد المقصود في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني، خلفا لأمير عزمي مجاهد.

ومن المنتظر أن يعلن المجلس الأبيض القرار الرسمي خلال الساعات المقبلة، وفقا لما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء.
 

 أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود سينتظمان في مران الفريق الأول عقب عودتهما لمصر، علمًا بأن المران يقام مساء اليوم بملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر.