رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاني ويست ممنوع من إقامة حفلات بسبب لقاح كورونا

نشر
الأمصار

قال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، إنه يجب على مغني الراب الأميركي كاني ويست أن يكون قد أتم عملية التطعيم بالكامل ضد فيروس كورونا إذا أراد إقامة حفلات غنائية في أستراليا، وذلك بعد أن أفادت وسائل إعلام بأنه يعتزم القيام بجولة فنية في أستراليا في مارس المقبل.

ويأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من تبدد آمال نجم التنس نوفاك جوكوفيتش في الفوز بلقب جديد من ألقاب الجراند سلام عندما أيدت محكمة أسترالية قرار الحكومة إلغاء تأشيرته بسبب القواعد الخاصة بكوفيد-19 كونه لم يحصل على التطعيم، وقال موريسون في مؤتمر صحفي: “القواعد هي أنك يجب أن تحصل على التطعيم بالكامل”.

كورونا

وأضاف: “هذا الأمر ينطبق على الجميع مثلما رأى الناس في الآونة الأخيرةلا يهم من أنت.. إنها قواعد اتبع القواعد حينئذ يمكنك القدوم إذا لم تتبع القواعد فلن تتمكن من ذلك”، وجاءت تصريحات موريسون بعد  تقرير نشرته صحيفة سيدني مورننج هيرالد، نقلا عن مصادر فنية جاء فيه أن المغني الأميركي يعتزم إقامة حفلات في ملعب في أستراليا في مارس.

ولم يتضح بعد إن كان كاني ويست قد حصل على التطعيم بالكامل أم لا، وكان قد ذكر في مقابلة أجريت معه في 2021 على وسائل التواصل الاجتماعي أنه تلقى جرعة واحدة من اللقاح.

كاني ويست

كورونا

ولد في 8 يونيو 1977 هو مغني هيب هوب، مسجل أغاني وكاتب أغاني، منتج ومخرج أفلام، ومنظم ومصمم أزياء من شيكاغو، إلينوي، واكتسب ويست أهميته أولا كمنتج لRoc-A-Fella Records-A-، وحصل على اعتراف لعمله على مغني الراب جاي زي في The Blueprint (2001)، فضلا عن اغنيتان سنغل للفنانين ذلك أليشيا كيز، وداكريس، وجانيت جاكسون.

هو واحد من أفضل وأهم منتجين الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Billboard برقم 3 من أفضل منتجين الأغاني بالتاريخ. كانيي أيضاً من أهم كتاب الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Rolling Stone من أفضل 500 كتاب الأغاني بالتاريخ حيث صنفته بالمركز رقم 84، ترعرع ويست في أسرة من الطبقة المتوسطة في شيكاغو _ إلينوي، وبدأ الراب في الصف الثالث، ودرس في الأكاديمية الدولية للفنون والتصميم والتكنولوجيا