رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كانى ويست عن كيم كارداشيان: «أمن منزلها منعنى من رؤية ابنتى مؤخرًا»

نشر
الأمصار

كشف المغنى العالمى كاني ويست  العديد من الأمور الخاصة بعلاقته مع كيم كارداشيان بعد الانفصال وتأثير ذلك على علاقته على أبنائه أثناء مقابلة مع Hollywood Unlocked زعم خلالها أن كيم لم تسمح له برؤية ابنته وأن الأمن منعه من دخول منزل كيم رغم أن رغبته كانت لا تتعدى مجرد رؤية ابنتها في موعد محدد لذلك.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان قدمت طلبًا لتصبح عازبة بشكل قانوني واستعادة اسمها قبل الزواج مع استمرار عملية الطلاق من كاني ويست، وقدمت كيم البالغة من العمر 41 عامًا المستندات القانونية والتي ستجعلها قانونًا امرأة عزباء إذا وقعها قاض وفقًا لـ TMZ.

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن كيم تريد استعادة اسمها قبل الزواج مما يعني إسقاط اسم ويست من أعمالها مثل KKW Beauty و KKW والتي تستخدم فيها الحروف الأولى مع زوجها.

وعلي جانب آخر ورغم أنها دخلت في علاقة جديدة قال مغني الراب العالمي كاني ويست إن الله سيجمع شمله وزوجته المنفصلة كيم كاردشيان لأنه اعترف بأنه ارتكب أخطاء في حقها.

كاني ويست

والجدير بالذكر، أن أفادت وسائل إعلام أميركية بأن النجم العالمي كاني ويست اشترى منزلًا بقيمة 4.5 مليون دولار يقع في الشارع الّذي تقيم فيه زوجته السابقة كيم كارداشيان بهدف رغبته في المصالحة.

وأوضح مصدر لموقع Entertainment Tonight أن “كاني أراد حقاً شراء المنزل بالقرب من كيم وأطفالهما ليصبح قريباً منهم”، مضيفاً أن ويست لا يزال يرغب أيضاً في استعادة كيم”.

وتابع المصدر “يعتقد كاني أنه لا يزال أمامه فرصة. 

أما بالنسبة لكيم، فلم تمانع شراء زوجها السابق منزل بالقرب منها لأنها تشعر أنه سيكون من الأسهل أن يشاركها تربية أطفالهما”.

كيم كارداشيان

ولدى ويست وكارداشيان أربعة أطفال، وهم نورث (8 سنوات)، سانت (6 سنوات)، شيكاغو (3 سنوات) وبسالم (عامين).