رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أكرم توفيق يصل القاهرة اليوم قادماً من الكاميرون بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي

نشر

يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأحمر اليوم السبت، من الكاميرون من أجل خضوع اللاعب لفحوصات طبية كاملة وتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب فى الكاميرون إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن إصابة أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه إن نتائج الفحص الذي خضع له أكرم توفيق أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يغادر معسكر “الفراعنة” ليعود إلى القاهرة في موعد لم يتحدد بعد.

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كان أكرم توفيق أصيب وخرج في الدقيقة 11 من مباراة مصر ونيجيريا مساء الثلاثاء، بعد إحتكاك مع لاعب منتخب نيجريا سقط على إثرها اللاعب المصري ليخرج من المباراة، خلال الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي خسرها “الفراعنة” بهدف دون رد.

أكرم توفيق
لحظة سقوط أكرم توفيق

على جانب آخر قال بيان الاتحاد إن الفحوصات التي أجراها أحمد فتوح، الذي خرج في بداية الشوط الثاني من مباراة نيجيريا، كشفت عن إصابته بشد في عضلات الساق.

وأكد الاتحاد أن فتوح يحتاج للراحة، وبالتالي لن يشارك في المباراة المقبلة أمام غينيا بيساو، فيما سيتم إعداده للمباراة اللاحقة ضد السودان في ختام دور المجموعات.

على جانب أخر ، أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بنود فسخ التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ونيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية، في حالة وجود الرغبة لإتخاذ القرار.

أكرم توفيق
عامر حسين

وأوضح عامر، انه في حالة الفسخ قبل موعد مباراتي تصفيات كأس العالم، فإن العقد يقضي بحصول كيروش على قيمة ما تقاضاه عن الفترة التي قضاها مع المنتخب ضرب 1.5، مع العلم أن كيروش يحصل على 100 ألف يورو شهريًا خالصة الضرائب.

وأكمل أن كيروش إذا قضى مع منتخب مصر فترة 5 أشهر، فإنه سيحصل على راتب 7 شهور ونصف الشهر كشرط جزائي إلى جانب ما تقاضاه عن فترة تواجده، وإذا قضى 6 شهور فإنه سيحصل على راتب 9 شهور أخرى.