رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يخطف محمد كنو.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

نشر
النصر السعودي يخطف
النصر السعودي يخطف محمد كنو.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

اقتربت إدارة نادي النصر السعودي من التعاقد مع الدولي محمد كنو لاعب الهلال، بعد أن قدمت عرضًا ماليًا هو الأعلى من بين العروض التي قدمت له.

وعلم  أن عرض النصر لكنو يفوق 10 ملايين ريال في الموسم الواحد، على أن يكون لمدة 3 مواسم ويبدأ من الصيف المقبل.

وفي حال توقيع العقد بشكل رسمي، سيتم الإعلان عن الصفقة، بعد نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي، المقرر مساء غدًا الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وكانت إدارة الهلال قد قدمت للاعب عرضا أوليًا، بقيمة 5 ملايين ريال ثم رفعته لـ7 ملايين ريال، إلا أن كنو طالب بمستحقات سابقة تبلغ 7 ملايين ريال قبل الخوض في تفاصيل عقده الجديد.

وانتقل كنو من الاتفاق للهلال، صيف عام 2017 في عقد ممتد لمدة 5 سنوات، شارك خلالها في 123 مباراة، وساهم فيها بـ21 هدفا، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 9.

ودخل كنو (27 عامًا) الفترة الحرة في عقده مع الهلال، مع بداية شهر يناير الحالي، التي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.

وفي حال أبرمت إدارة النصر صفقة كنو، فستكون ثاني صفقات الشتاء، بعد المهاجم الأوروجواياني الدولي جوناثان رودريجيز.

كما كشف البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال موقف محمد كنو من المشاركة مع الفريق في مباراة كأس السربر السعودي أمام الفيصلي.

وقال جارديم في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: “محمد كنو على رأس قائمة اللاعبين المتواجدين في مباراة الغد أمام الفيصلي في السوبر السعودي”.

وستقام المباراة بين الهلال الفيصلي غد الخميس والموافق 6 يناير، على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في تمام الثامنة والربع بتوقيت مكة، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة.