رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاني ويست يستعد للجزء الثاني من ألبوم Donda

نشر
الأمصار

يبدأ مغني الراب كاني ويست العمل في جزء ثاني من ألبوم ” Donda”، وذلك في خطوة هي الأولى في تاريخه الموسيقي، والألبوم تم طرحه العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا على منصات الاستماع.

وكاني ويست بدأ العمل بالفعل على جزء جديد من ألبوم “دوندا” الذي تم إصداره عام 2021، وفقًا لتصريحات المدير التنفيذي للموسيقى ستيفن فيكتور، حيث قال: “لقد بدأ كاني ويست العمل على تحفته الجديدة Donda 2″، وأشارت صحيفة الإندبندنت إلى أنه إذا تمسك كاني ويست بالعنوان الحالي، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يُصدر فيها تكملة رسمية لأحد ألبوماته، وحتى الآن لم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل حول الطبيعة الدقيقة للمشروع.

وكان قد ذكر موقع جاست جيرد، أن مغني الراب كاني ويست طليق كيم كاردشيان دخل في علاقة جديدة، مع الممثلة جوليا فوكس، حيث رصد الثنائى، كاني البالغ من العمر 44 عامًا والممثلة جوليا فوكس البالغة من العمر 31 عامًا وهما يتناولان عشاءً رومانسيًا سويا في مطعم Carbone بميامي، فلوريدا.

فى سياق متصل قدمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان طلبًا لتصبح عازبة بشكل قانوني واستعادة اسمها قبل الزواج مع استمرار عملية الطلاق من كاني ويست، وقدمت كيم البالغة من العمر 41 عامًا المستندات القانونية والتي ستجعلها قانونًا امرأة عزباء إذا وقعها قاض وفقًا لـ TMZ.

كانييه عُمَرِي ويست (بالإنجليزية: Kanye Omari West)‏ (ولد في 8 يونيو 1977) هو مغني هيب هوب، مسجل أغاني، كاتب أغاني، منتج، مخرج أفلام، منظم ومصمم أزياء من شيكاغو، إلينوي. اكتسب ويست أهميته أولا كمنتج لRoc-A-Fella Records-A- ، وحصل على اعتراف لعمله على مغني الراب جاي زي في The Blueprint (2001)، فضلا عن اغنيتان سنغل للفنانين ذلك أليشيا كيز، وداكريس، وجانيت جاكسون.

هو واحد من أفضل وأهم منتجين الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Billboard برقم 3 من أفضل منتجين الأغاني بالتاريخ. كانيي أيضاً من أهم كتاب الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Rolling Stone من أفضل 500 كتاب الأغاني بالتاريخ حيث صنفته بالمركز رقم 84.

تأثير كانيي ويست كبير بمجال موسيقى الهيب هوب/راب فهو أول من أدخل تعديل الصوت بالهيب هوب بألبومه 808s & Heartbreak وهو من إبتكر ما يسمى بالTrap music.

كانيي ويست أيضاً من أكبر الفنانين قاطبةً وتأثيراً بشكل عام وهو من أهم الفنانين بالوقت الحالي من أصحاب الرأي المسموع وهو قدوة لكل مغني راب صاعد.

أبهرنا كانيي بألبوماته التاريخيه وأغانيه فمثلاً البوم My Beautiful Dark Twisted Fantasy الذي صُنف من قبل Rolling Stone وBillboard بأفضل البوم بالعقد الأخير 2010s وايضاً صُنف من قبل Rolling Stone بأفضل 500 البوم بالتاريخ حيث حصل على المركز 17 وايضاً أغنية Runaway التي صُنفت بالمركز 25 لأفضل 500 اغنيه بالتاريخ بعد التحديث الجديد من قبل Rolling Stone.