رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حنان ترك تحذر جمهورها من صفحات مزيفة بإسمها

نشر
الأمصار

قامت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بتحذير جمهورها من صفحات مزيفة تحمل اسمها، على موقع “الفيس بوك”.

حنان ترك كتبت، على حسابها بموقع “تويتر”: ” ده بوست تم نشره بتاريخ ٢/١١/٢٠١٩ووضحت فيه ان في صفحات مزيفه على الفيسبوك تنتحل شخصيتي وتنشر أشياء لا تمت لي بصلة”.

وأضافت : “وقد تم تقديم بلاغات لاداره الفيسبوك لاغلاق هذه الصفحات . وبعدها نشرت بوست تاني بتاريخ 11/11/2020 بيقول نفس الكلام ونشرت بوست كمان في تاريخ 21/4/2021 بنفس الصيغه”.

ومنذ أيام فوجىء رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر بوست تحت اسم الفنانة حنان ترك قائلة: «بلاش صور مع شجرة الكريسماس وبلاش صور مع أي مظاهر معموله للاحتفال بالكريسماس، وبلاش نشتري لأولادنا لبس في حاجة بتدل على الكريسماس أو بابا نويلبلاش الكريسماس بالذات ليه؟.. عشان احتفال الكريسماس عيد ميلاد الرب يعني ضد ديننا وعقيدتنا أننا نحتفل به، بلاش نحتفل ومتتكسفوش أنكم تقولوا للناس مينفعش إحنا كمسلمين نحتفل بالكريسماس».أثار منشورها جدلا واسعا مما أدى الى انتقاد العديد من الفنانين حنان ترك بسبب تحرميها الاحتفال بأعياد الميلاد وعدم شراء أشجار الكريسماس.

مراد مكرم يهاجم حنان ترك :
وكان من أبرز المهاجمين للفنانة حنان ترك هو الفنان مراد مكرم الذى كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يا مسلمين، ما تحتفلوش بالكريسماس، ما تعملوش شجر كريسماس في بيوتكم ما تحتفلوش برأس السنة الميلادية.. كل دي بدع، يا مسحيين ما تحتفلوش برمضان، ما تشتروش وما تعلقوش فوانيس في بيوتكم، ما تشتروش حلاوة المولد والأعياد المصرية القديمة زي شم النسيم كفر.. أيوة كده.. الخطوة الجاية بقي يا حلو ما تتعاملوش مع بعض، ما تشتروش من بعض، والخطوة اللي بعديها اكرهوا بعض وولعوها نار»وأضاف: «كان غيرك أشطر يا غبي منك له.. إحنا عايشين مع بعض بقالنا 1400 سنة بنحب بعض وبنتخانق زي الأخوات ما بتتخانق، فينا الوحش بس الأغلبية حلوة وهم سر تألق مصر مهما حصلها من ظروف.. أنتم إلى مزبلة التاريخ، وتبقى مصر قوية بشعبها.. مسلميها ومسيحييها إيد واحدة ضد الجهل والتخلف والغل والعملاء إلى يوم الدين».

وكانت حنان ترك قد ارتدت الحجاب عام 2006، وعملت فترة بالحجاب، إلا أنها عام 2012 أعلنت اعتزالها الفن تماما.