رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام كريستال بالاس

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “أولد ترافورد”، في المواجهة التي تقام في الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الانتصار في الظهور الأول، لمدربه الألماني رالف رانجنيك عندما يواجه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وقام النادي بإعلان التعاقد مع رالف رانجنيك مدربًا للفريق، وذلك خلفًا لـ أولي جونار سولشاير، الذي أقيل على خلفية تراجع النتائج

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث سيعى كل لاعب إلى إثبات نفسه وتقديم أفضل ما لديه أمام المدرب الألماني في الظهور الأول.

وكان مانشستر يونايتد عاد للانتصارات في الجولة الماضية بالفوز 3-2 على أرسنال، ليصعد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف المتصدر تشيلسي، فيما يأتي بالاس برصيد 16 نقطة في المركز الـ11.

في المقابل، يسعى كريستال بالاس إلى تحقيق المفاجاة والحصول على النقاط الثلاث، أو نقطة على أقل تقدير لتسحين مركزه والزحف صوب المراكز المتقدمة في ترتيب البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع برصيد 21 نقطة، في حين يتواجد كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى:

دي خيا

خط الدفاع:

وان بيساكا – ليندلوف – بايلي – تيليس

خط الوسط:

ماتيتش– فريد– ماكتوميناي

خط الهجوم:

رونالدو– برونو فيرنانديز – راشفورد