الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من حماس شمال غزة
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان رسمي صادر بالتعاون مع جهاز الأمن العام (الشاباك)، عن تنفيذ عملية عسكرية في شمال قطاع غزة، أسفرت – وفق روايته – عن مقتل أحد العناصر التابعة للوحدة الخاصة المعروفة إعلاميًا باسم “نخبة” داخل الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ، وذلك في إطار العمليات العسكرية المستمرة في القطاع.
الإثنين 22-06-2026 06:08 م