السعودية تحظر دخول مواطني ثلاثة دول إفريقية
أعلنت السعودية اليوم الخميس، حظر دخول مواطني ثلاثة دول أفريقية بسبب تفشي وباء الإيبولا وذلك بعد تقييم الوضع من الجهات الصحية المختصة في المملكة حول الوضع الوبائي المتعلق بفيروس إيبولاً ، واستمرارًا للإجراءات الاحترازية المطبقة منذ يوليو 2019، وتشديدها في مايو 2026 على القادمين من الدول المجاورة لمناطق التفشي وفي منافذ الدخول.
الخميس 25-06-2026 11:24 م