صحة الديوانية: حملة رقابية على المحال التجارية وإتلاف 30 طناً مواد منتهية
أعلنت دائرة صحة الديوانية، اليوم الاثنين، عن تنفيذ حملة رقابية على المحال التجارية المخالفة للشروط الصحية، فيما أشارت الى أن الحملة أسفرت عن إتلاف 30 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.
الإثنين 22-06-2026 12:28 م