رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الحلبوسي يستقبل وفد الاتحاد الديمقراطي الكردستاني

نشر
الحلبوسي يستقبل وفد
الحلبوسي يستقبل وفد الاتحاد الديمقراطي الكردستاني

بحث رئيس مجلس النواب العراقي السابق محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، مع وفد الاتحاد الديمقراطي الكردستاني، تطورات الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد.

الحلبوسي يستقبل وفد الاتحاد الديمقراطي الكردستاني
الحلبوسي يستقبل وفد الاتحاد الديمقراطي الكردستاني

وذكر المكتب الإعلامي للحلبوسي في بيان  له اليوم، أن “رئيس تحالف تقدم محمد الحلبوسي، استقبل وفد الاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة خالد شواني، وبحث اللقاء تطورات الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد، ونتائج الانتخابات النيابية، والتفاهمات والحوارات السياسية للمرحلة المقبلة”.

وكان قد بحث رئيس التحالف الفتح هادي العامري، أمس الثلاثاء، مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي تطورات المشهد السياسي وضرور العمل على تهدئة الاوضاع.

وذكر إعلام الفتح في بيان، أن “زعيم تحالف الفتح هادي العامري استقبل رئيس تحالف تقدم محمد الحلبوسي في مكتبه بالعاصمة بغداد”.

وبحث اللقاء بحسب البيان “تطورات المشهد السياسي وضرور العمل على تهدئة الاوضاع لان المرحلة الراهنة لا تحتمل المزيد من التصعيد مع التشديد على التعاون والتلاحم في مواجهة التحديات والخروج برؤية موحدة”.

ويذكر أن الحلبوسي أكد الأحد على أن استهداف منزل الكاظمي يمثل تهديدًا حقيقيًا لأمن واستقرار العراق.

وقال الحلبوسي في تغريدةعلى موقع تويتر إن “ما جرى فجر هذا اليوم من استهداف لمنزل رئيس مجلس الوزراء يشكل تهديداً حقيقياً للأمن والاستقرار في البلاد، وهو فعل مستنكر وغير مسؤول ويسعى للفوضى”.

وأضاف “دعوتنا المخلصة إلى الجميع للعمل بشكل جاد من أجل تفويت الفرصة على أعداء العراق والعبور بالوطن إلى ضفة الأمان”.