رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة أمام دينامو كييف.. “أكون أو لا أكون”

نشر
الأمصار

يحل برشلونة ضيفا على دينامو كييف، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساءا.

برشلونة أمام دينامو كييف
فريق برشلونة

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز، من أجل مواصلة المنافسة، على حجز بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، حيث أن أي نتيجة غير الفوز تنهي أمال الفريق في الاستمرار بالبطولة.

وشهدت اختيارات سيرجي بارخوان، مدرب برشلونة المؤقت، لمباراة اليوم، عودة كل من فرينكي دي يونج وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي، عقب التعافي من الإصابة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة (9)، وبنفيكا (4)، حيث خسر البلوجرانا أول مباراتين أمام بايرن وبنفيكا، وانتصر الجولة الماضية على دينامو كييف، في الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن التشكيل المتوقع لبرشلونة في المباراة، كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: أوسكار مينجويزا – إريك جارسيا – كليمنت لينجليت – جوردي ألبا.

الوسط: جافي – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج.

الهجوم: سيرجينو دست – ممفيس ديباي – فيليب كوتينيو.

من جهة أخرى، تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة جديدة بعدما تأكد غياب مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لمدة 3 شهور بسبب الإصابة، ومن الممكن أن تحرمه من ممارسة كرة القدم طيلة حياته.

أجويرو لاعب برشلونة تعرض لاصابة طويلة

وتعرض أجويرو للإصابة خلال مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس الماضية في الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل 1-1، أكد خلالها طبيب اللاعب أنه من الممكن  جدا، أن لا يعود أجويرو لكرة القدم مرة أخرى، بسبب عدم أنتظام ضربات القلب.