رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الملك “محمد صلاح” يتصدر صحف أنجلترا بعد هاتريك مسرح الأحلام

نشر
الأمصار

تصدر المصري محمد صلاح ، اهتمام الصحف الرياضية الأنجليزية  الصادرة صباح اليوم، الإثنين،  بعد خماسية ليفربول ضد مانشستر يونايتد، والتي سجل خلالها النجم المصري، هاتريك تاريخي، في ملعب “الأولد ترافورد” مسرح الأحلام، بمدينة مانشستر.

واستحوذ محمد صلاح على أغلفة الصحف الإنجليزية، بعد الثلاثية الرائعة التي سجلها في شباك مانشستر يونايتد، حيث يعتبر أول لاعب يحرز هاتريك في مرمى، الشياطين الحمر، على ملعبه.

محمد صلاح، أصبح يكتب التاريخ، حرفيا في كل مباراة محطما كافة الأرقام، لمن سبقوه من محترفين أفارقه، أو حتى لاعبين كبار على المستوى العالمي في البرمير ليج.

 

صحيفة ديلي ميل

تصدر صحيفة “ديلي ميل”، بعنوان “محمد صلاح يصبح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد في تاريخ الدوري الإنجليزي أمام أنظار رونالدو ومعاناة سولشاير”.

ديلي ميل
محمد صلاح

صحيفة التايمز

عنونت صحيفة التايمز الشهيرة، صحيفة “التايمز”، “إهانة تامة لمانشستر يونايتد على ملعبهم، محمد صلاح يصنع التاريخ، وكتيبة ليفربول يفوزون على مانشستر يونايتد بخماسية في أولد ترافورد”.

صحيفة التايمز
هاتريك محمد صلاح

الجارديان 

بينما قالت صحيفة “الجارديان”: “فوز تاريخي ومهين، أسود يوم في مسيرة سولشاير، هاتريك محمد صلاح يكسر الأرقام القياسية.

 

ديلي أكسبريس

نشرت صورة لمحمد صلاح على الغلاف الخارجي، خلال احتفاله بأحد الأهداف داخل شباك المان يونايتد ، وعلقت قائلة: “محمد صلاح  ينجح في اسقاط مانشستر يونايتد ويزيد فرص رحيل سولشاير، المدير الفني لليونايتد”.

صلاح

وينفرد محمد صلاح، بقائمة هدافي الدوري الأنجليزي الممتاز، حتى الأسبوع العاشر، محرزا 10 أهداف، ومحققا رقما قياسيا في احراز الأهداف المتتالية، في الدوري الانجليزي، حيث أحرز صلاح في كل المباريات، التي خاضها مع ليفربول الانجليزي، في الدوري المحلي، ودوري الأبطال الأوروبي.

وفي وقت سابق.. علق الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، على فوز فريقه امس على خصمه مانشستر يونايتد بنتيجة خمسة دون رد وسجل منهم صلاح هاتريك .

وكتب صلاح على فوز الأمس عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” : ” مع هذا الفريق، يجب أن يكون الفوز دائمًا هو الخيار الوحيد”.

وكسر محمد صلاح عدة أرقام قياسية بعد تسجيل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد منها اعتلاء صدارة هدافي قارة إفريقيا التاريخيين بعد تخطي، ديديه دروجبا، ووصوله للهدف رقم 107 في الدوري الإنجليزي.

بالإضافة إلى أنه أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد بمرمى مانشستر يونايتد في تاريخ الدوري الإنجليزي.