رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإنجليزي.. أرسنال ينهي الشوط الأول متفوقًا على كريستال بالاس بهدف

نشر
الأمصار

أنهي فريق آرسنال الانجليزي الشوط الأول متفوقًا على ضيفه كريستال بالاس، بهدف دون رد، في المواجهة المقامة بينهما حاليًا على استادالإمارات، في إطار ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتازبريميرليجبالموسم الجارى 2021-2022.

سجل هدف التقدم لصالح فريق أرسنال النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

وتمكن أوباميانج من التسجيل في 3 مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ سبتمبر 2019 (خمس مباريات).

وشهدت المباراة غياب الدولى المصرى محمد الننى عن التشكيل الأساسى للجانرز، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء.

ويخوض آرسنال مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى: رامسديل، تومياسو، بن وايت، جابرييل، تيرني، بارتي، أوديجارد، سميث روى،ساكا، بيبي، أوباميانج.

ويلعب آرسنال مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف فقطعن كريستال بالاس صاحب المركز الرابع عشر.

ويأمل الجانرز بقيادة مديرة الفني ميكيل أرتيتا في استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في فخ التعادلالسلبى أمام برايتون، على ملعبفالمر، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

وبعد خسارة أول ثلاث مباريات لفريق آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، انتفض على نحو مثير محققًا ثلاثة انتصاراتتواليًا على حساب نوريتش سيتي وبيرنلي وأخيرًا الجار توتنهام في ديربي لندن، قبل التعادل الأول له مع برايتون بالجولة الماضية.

يذكر أن فريق ارسنال قد حقق رقمًا سلبيا بعد التعادل أمام مضيفه برايتون.

ووفقًا لما ذكرته شبكةأوبتاللاحصائيات أن آرسنال سجل 5 أهداف فقط في أول سبع مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو أقلعدد من الأهداف للفريق اللندني منذ موسم 1967-1968 (5 أهداف أيضًا).