رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي ينتزع فوزًا صعبًا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تغلب فريق تشيلسي على مضيفه برينتفورد، بهدف نظيف في ختام منافسات السبت للأسبوع الثامن، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل لاعب تشيلسي بن تشيلويل هدفًا في مرمى برينتفورد، خلال مباراة الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاء هدف تشيلويل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، إثر تسديدة “على الطاير” استقرت في الشباك.

شهدت المباراة غياب المغربي، حكيم زياش بسبب آلام في الرأس، وأنطونيو روديجر بسبب إصابته في الظهر، مع منتخب ألمانيا، وتياجو سيلفا بسبب تأخر آخر مباريات منتخب البرازيل، في تصفيات كأس العالم، مع استمرار غياب كريستيان بوليسيتش بسبب إصابة في الكاحل.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا”، هز تشيلويل الشباك في آخر 3 مباريات له مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو العدد ذاته من الأهداف التي سجلها اللاعب نفسه في مبارياته الـ33، التي خاضها مع “بلوز” في المسابقة منذ انضمامه للفريق.

يذكر أن تشيلويل فقد مركزه الأساسي في تشكيلة تشيلسي في بداية الموسم الجاري، لصالح الإسباني ماركوس ألونسو، قبل أن يستعيد مكانه في المباراتين الأخيرتين.

وحاول برينتفورد كثيرًا هز شباك البلوز، طوال دقائق المُباراة التسعين، وكاد أن يقتنص على الأقل نقطة التعادل، ولكن القائم وتألق الحارس إدوارد ميندي، أجهضا كل تلك المُحاولات خاصة الكرة المقصية الرائعة، في الثواني الأخيرة من اللقاء التي تصدى لها الحارس السنغالي ببراعة.

ويحتل تشيلسي قبل هذه المباراة، المركز الثالث برصيد 16 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة.